لعشاق السرعة والقوة والفخامة .. أفضل السيارات الإيطالية في التاريخ

تم النشر في 18 أغسطس 2021

تجذب السيارات الإيطالية جمهوراً عريضاً من عشاق السيارات، وتتميز النسخ الخاصة التي تطرح من موديلات السيارات بمواصفات اسثتنائية لا تتوفر في النسخ التقليدية من نفس الموديل.

ذلك بالإضافة إلى ندرة النسخ المطروحة منها والتي غالباً ما تكون نسخة وحيدة فقط منه التي تتوفر للبيع.

وضمن صناعة السيارات الإيطالية، سبق وأن طرحت ماركات سيارات إيطالية مجموعة من النسخ الخاصة المتميزة من موديلات طرحتها، وفي هذه القائمة نعرض لكم أبرز النسخ الخاصة التي طرحت من سيارات إيطالية الصنع عبر تاريخ الصناعة.

سيارة pagani huayra imola

تبدأ القائمة بنسخة خاصة بإسم Imola طرحت من طراز Pagani Huayra بقيمة تصل إلى 5 مليون دولار، وتأتي السيارة مدعومة بمحرك V12 بسعة 6.0 لتر وينتج قوة تصل إلى 827 حصانا.

سيارة Ferrari F12 TRS

ونسخة خاصة بإسم TRS تم طرحها من طراز Ferrari F12، تأتي مدعومة بمحرك فئة V12 بسعة 6.3 لتر وينتج قوة تصل إلى 827 حصان، بعزم دوران 508 لفة/قدم.

سيارة Lamborghini Aventador Jota

كما تأتي نسخة خاصة بإسم Jota تم طرحها من طراز Lamborghini Aventador وقد تم طرحها في الأسواق في عام 2011.

سيارة Icona Vulcano Titanium

ونسخة خاصة بإسم Titanium طرحت من طراز Icona Vulcano بقيمة تصل إلى 2.78 مليون دولار، وتأتي مدعومة بمحرك V8 ينتج قوة تصل إلى 670 حصان، بعزم دوران 620 لفة/قدم.

سيارة Pagani Zonda HP Barchetta

وأيضاً نسخة خاصة بإسم HP Barchetta طرحت من طراز Pagani Zonda بقيمة تصل إلى 17.5 مليون دولار، وتأتي مدعومة بمحرك ينتج قوة تصل إلى 800 حصان، بعزم دوران 811 لفة/قدم.

سيارة Mazzanti Evantra

ونسخة خاصة بإسم Evantra تم طرحها من طراز Mazzanti، وتأتي مدعومة بمحرك V8 ينتج قوة تصل إلى 701 حصان، بعزم دوران 625 لفة/قدم.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا