هيونداي تعلن عن نسختها القوية Santa Fe موديل 2022

تاريخ النشر : 2021-08-16
القسم : اخبار سوق السيارات
هيونداي تعلن عن نسختها القوية Santa Fe موديل 2022

تلقت Hyundai Santa Fe تحديثًا كبيرًا لعام 2021 ، حيث اكتسبت شبكة جديدة جريئة في المقدمة وضوء خلفي عصري، فقد كانت هناك أيضًا مجموعات نقل حركة جديدة ، بما في ذلك الإعداد الـ Hybrid التقليدي.

كل ما يخص السيارة Hyundai Santa Fe موديل 2022


ما الجديد لعام 2022 ؟

عام 2022 ، تصبح سانتا Fe أكثر صداقة للبيئة مع إضافة محرك Hybrid، لقد علمنا تفاصيل عن مجموعة نقل الحركة PHEV في وقت سابق من هذا العام ، وأصدرت هيونداي الآن معلومات التسعير للسيارة الهجينة سانتا في الإضافية.

الأداء الفني للمحرك

كشفت هيونداي عن نسختها الجديدة من أيقونتها سانتا في بمظهر عام 2022 والتي ستنضم قريباً إلى أسطولها في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تقدم السيارة قدرات هجينة ممثلة بمحرك بنزين بسعة 1600 سي سي متصل بـ شاحن توربيني بالإضافة إلى دعم آخر من محرك كهربائي ببطارية 13.8 كيلو وات في الساعة.

وبهذه الإمكانيات يمكن للسيارة أن تنتج 261 حصاناً ، مع 350 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى ، بينما تأتي مع خيارات أخرى مثل محرك 4 سلندر بسعة 2500 سي سي ، والذي يمكن أن ينتج 191 حصاناً و 247 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما يأتي بمحرك آخر 4 سلندر مدعوم أيضًا بشاحن تيربو، يمكن أن يولد قوة 277 حصانًا ، وعزم دوران أقصى يبلغ 422 نيوتن متر ، وحجم 2500 سي سي.

التصميم الخارجي للسيارة

تتميز هيونداي سانتا في 2022 بشبكات أمامية فضية اللون متعددة الأقسام ، مع مصابيح أمامية حادة المظهر ، وأضواء جانبية كبيرة نسبيًا ، وفتحة سقف بانورامية ، وسبويلر مثبت أعلى النافذة الخلفية ، جنبًا إلى جنب مع زعنفة القرش الخلفية، وشريط عاكس للأضواء وأقواس نصف دائرية تزين منطقة العجلة التي تعتمد بشكل كبير على المفهوم الرياضي.

التصميم الداخلي للسيارة

تشتهر التصميمات الداخلية لهيونداي بجودة البناء القوية والميزات الجديرة بالاهتمام بدلاً من التصميمات القوية والمواد الراقية، ومع ذلك ، فإن سانتا Fe تحتوي على مقصورة جذابة توفر مجموعة متنوعة من الخيارات المعاصرة التي تشمل مجموعة عدادات رقمية ، وشاشة عرض علوية ، ومقاعد خلفية مدفأة ، ومقاعد أمامية جيدة التهوية.

في العام الماضي ، تلقت سانتا في تعديلات طفيفة على التصميم الداخلي الذي جعلها أقرب إلى سيارة Palisade SUV الأكبر والأكثر فخامة، والميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي مساحة الركاب السخية في كلا الصفين والتي تعد نعمة في الرحلات البرية الطويلة، كما تحتوي سانتا في أيضًا على مساحة تخزين واسعة خلف المقعد الخلفي حيث قمنا بتعبئة 15 حقيبة و 18 حقيبة إضافية مع طي المقعد الخلفي بشكل مسطح.

اسعار Hyundai Santa Fe في الولايات المتحدة الأمريكية

يشار إلى أن سعر السوق لهيونداي سانتا في 2022 يبدأ من 40.535 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 628 ألف جنيه.



أحدث الأخبار