كورفيت Z06 تعرض قدراتها الفائقة .. بقوة 850 حصان!

تم النشر في 16 أغسطس 2021

استطاعت إصدارات كورفيت جذب انتباه العديد من محبي عالم السيارات ، لما تتمتع به من إمكانيات غير عادية ، خاصة قوة المحرك وإمكانيات التسارع والانطلاق ، بالإضافة إلى التصميم الرياضي المثير للإعجاب ، والذي نجح في جذب الانتباه. بسبب عوامله الفنية العديدة بالإضافة إلى الديناميكا الهوائية. الأداء الذي يمنح السيارة القدرة على التعامل مع حركة الهواء بشكل سلس.

السيارة كورفيت Z06 تحصل علي ترقيات مثيرة

الأداء الفني للسيارة

الفئة التي يطلق عليها HPE850 ، تشهد عددًا قليلاً من التعديلات التي تم إجراؤها على محرك Z06 فائق الشحن V8 سعة 6200 سي سي ، والذي ينتج عادة 650 حصان عند 6400 دورة في الدقيقة و 881 نيوتن متر عند 3600 دورة في الدقيقة ، و أصبح ينتج حتى 850 حصان و 969 نيوتن متر.

كورفيت Z06 المجهزة بحزمة HPE850 قادرة على الوصول إلى سرعة 96 كم / ساعة في 2.6 ثانية فقط بينما تكون قادرة أيضًا على الركض لمسافة ربع ميل في 10.3 ثانية فقط بسرعة 219 كم / ساعة.

التصميم الداخلي للسيارة

في الداخل ، تحتفظ Z06 بكابينة كورفيت العادية التي تتمحور حول السائق ، لكنها تضيف مواد أكثر تنوعًا وتوفر مقاعد رياضية منافسة داعمة إضافية، على الرغم من تصميمها المخيف وضبطها الجاهز للحلبات ، تتمتع Vette بتصميم داخلي ملائم للركاب ونظام معلومات وترفيه معاصر.

يشتمل الاصدار القياسي على نقطة اتصال محمولة و Apple CarPlay و Android Auto، و يمكن للمشترين إضفاء الطابع الشخصي بشكل أكبر على الأشياء من خلال خيارات الألوان الفريدة ووسائل الراحة المرغوبة مثل المقاعد الأمامية ذات التهوية والحزمة الداخلية الاختيارية المغلفة بالجلد.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا