شيفروليه بولت EUV خليفة EV علي الطرقات تعرف عليها بالصور

تاريخ النشر : 2021-08-16
القسم : اخبار السيارات
شيفروليه بولت EUV خليفة EV علي الطرقات تعرف عليها بالصور

اذا كنت تنوى الانتقال الي مسافه داخل المدينه بزحامها او تنوى السفر لمسافات كبيره من بلد الى اخري توفر شفروليه بولت EUV الكهربائية راحة كبيرة وموثوقية عالية من خلال قوة حصانية تبلغ 204 حصان، وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن للمتر، لتوفر تسارعاً من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.3 ثانية.

وبلاضافه الي ذالك ، توفر سيارة شفروليه بولت EUV الكهربائية تكلفة صيانة منخفضة للغاية بفضل متطلبات الخدمة المنخفضة لمحركها الكهربائي , ومن تجربة سابقة لسابقتها EV في 2018 قامت شركة الكندي للسيارات، إحدى وكلاء شفروليه في الإمارات العربية المتحدة، بتسليم المفاتيح لأول عملاء سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، وهي السيدة جانيس ألبراندو من الجنسية الفلبينية. وبصفتها أول شخص يمتلك سيارة بولت EV كهربائية في دبي، تخطو جانيس خطوة كبيرة لتحقيق طموحاتها الشخصية تجاه حياة أكثر استدامة ومراعاة للبيئة.

قالت جانيس احد محبي هذه السياره : "عندما سمعت لأول مرة عن سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، كنت متحمسة جداً لمعرفة المزيد عنها، حيث أنها تلبي جميع متطلباتي الخاصة بمراعاة البيئة دون المساومة على الأداء أو مدى القيادة، مما يجعلها مثالية بالنسبي لي. وأنا أعتبر أن قيامي بدوري في حماية البيئة هو أمر في غاية الأهمية، خاصة ضمن نطاق التعديلات الصغيرة في نمط الحياة والتي يمكن لأي شخص القيام بها، وإن اقتناء سيارة كهربائية هو الخطوة المنطقية بالنسبة لي ولعائلتي على هذا الصعيد".




أحدث الأخبار