لامبورجيني تكشف الستار عن نسختها الجديدة من Countach .. بتصميم أكثر روعة

تاريخ النشر : 2021-08-15
القسم : اخبار سوق السيارات
لامبورجيني تكشف الستار عن نسختها الجديدة من Countach .. بتصميم أكثر روعة

استطاعت شركة Lamborghini الإيطالية كتابة اسمها بأحرف من ذهب ، بين عشاق عالم السرعة والانطلاق ، حيث استطاعت تقديم مجموعة متنوعة من الإصدارات القوية ، والتي تتميز بقدرتها على الانطلاق والتسارع، بالإضافة إلى التصاميم الرياضية مع عناصر التميز واللمسات الانسيابية، مما يمنحها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء بالإضافة إلى التقنيات الميكانيكية المستخدمة.

كل ما يخص السيارة لامبورجيني Countach LPI 800-4


الأداء الفني لمحرك السيارة

أبهرت لامبورغيني متابعيها بنسختها الجديدة التي تحمل اسم Countach LPI 800-4 ، وهذا الإصدار هو تكريم لأيقونة كونتاش الفريدة التي اعتمدت على محرك 12 سلندر، بمحرك Hybrid 48 فولت ، بالإضافة إلى مكثف فائق يوفر 780.

لكن Countach LPI 800-4 جاءت أيضًا بمحرك V12 ، بقدرات تكنولوجية هجينة ، قادرة على إنتاج قوة إجمالية تبلغ 814 حصان ، ومحرك الوحدة الحرارية الذي يمكن أن ينتج قوة 780 حصان ، مع ناقل حركة يقود السيارة من خلال منظومة الدفع الكلي للعجلات.

من خلال هذه الإمكانيات الفنية ، يمكن أن تبدأ لامبورغيني كونتاش LPI 800-4 من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 200 كم / ساعة في فترة 8.6 ثانية ، وبسرعة قصوى تبلغ 355 كم / ساعة ، بينما يمكنها تتسارع أيضًا من وضع الاستعداد من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.8 ثانية فقط.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي السيارة بتصميم مبهر يعتمد على المصابيح الأمامية الجريئة مع مقدمة مدببة ، وفتحات تهوية أمامية متعددة في عدد الفتحات ، كما تضم أنابيب عادم Exhaust مزدوجة ورباعية الأداء، بينما تعتمد على عجلات كبيرة بجنوط معدنية ، بالإضافة إلى مقاعد رياضية فاخرة باللون الأحمر ، مع مقصورة داخلية تحمل العديد من المفاهيم التكنولوجية.

التصميم الداخلي للسيارة

إن اندماج العصور هذا أقل وضوحًا داخل Countach LPI 800-4 ، حيث تحافظ المقصورة على إحساس صارم بالحداثة، ومع ذلك ، فإن الجزء الداخلي من Countach LPI 800-4 يتضمن عددًا قليلاً من اللمسات الجديرة بالملاحظة ، مثل نظام المعلومات والترفيه الخاص بالموديل مقاس 8.4 بوصة وزر "Stile" الخاص الذي يشرح عند الضغط عليه كل شيء يخص تصميم Countach لمن هم في الداخل السيارة.

سعر السيارة في السوق العالمي للسيارات

تخطط Lamborghini للحد من إنتاج وحدات Countach LPI 800-4 إلى 112 وحدة، مع بدء التسليم في أوائل عام 2022، على الرغم من أن تسعير النموذج لا يزال مجهول، فإن تكلفته من المحتمل أن تكون قريبة من سيارة Sián FKP 37 coupe النادرة ، ولكنها متشابهة ميكانيكيًا ، والتي يبلغ سعر كل منها 2640.000 دولار.



أحدث الأخبار