لاعبي فريق بايرن ميونخ يحصل على سيارات أودي مجانا

تاريخ النشر : 2021-08-24
القسم : اخبار السيارات
لاعبي فريق بايرن ميونخ يحصل على سيارات أودي مجانا

تمكن اللاعبون والمسؤولن بنادي بايرن ميونيخ الألماني من الحصول على نسخ جديدة من سيارات أودي طراز E-Tron جي تي و E-Tron جي تي آر اس مجاني ، وذالك يرجع الي الشراكة الممتدة بين الشركة والنادي لسنوات طويلة .وأوضح مسئولو شركة أودى خلال حدث التسليم الرسمي في مركز تجربة السيارات ، انه سيقود 15 من لاعبي ومسؤولي بايرن ميونيخ سيارات من طرازات E-Tron جي تي وE-Tron جي تي آر اس، وخلال حدث التسليم الرسمي في مركز أودي لتجربة السيارات .

ولحسن حظهم استلم 10 لاعبين من فريق بايرن ميونيخ السيارات ، وحصلوا على فرصة لتجربة السيارة الكهربائية بالكامل، كما تلقى اللاعبين تعليمات من الخبراء من أبطال الفورمولا E، لوكان دي غراسي، وررينيه راست. و قال جوليان ناجليسمان، مدرب نادي بايرن ميونيخ، أن قوة أودي E-Tron جي تي آر اس مثيرة للغاية، وأن السيارات الكهربائية هي بالتأكيد مستقبل صناعة السيارات.

ومن المهم ذكر ان شركة أودى تقدم كل عام للاعبين سيارات مجانية من من الماركة الألمانية بسبب الشراكة طويلة الأمد مع النادي ، ففي سبتمبر من العام الماضي، تم إعطاء عدد كبير من اللاعبين والمسؤولين سيارات أودي E-Tron وE-Tron سبروتباك.وكانت قد كشفت شركة أودي العالمية للسيارات الألمانية عن سيارة رودستر الكهربائية بمفهوم سكاي سفير ، لتكون الأولى من بين ثلاثة أنواع ستقدمها الشركة خلال الأشهر المقبلة.

وتتوقع الشركة أن تطرح سيارتين أخريين مختلفتي المفاهيم هذا العام: الأولى بمفهوم "غران سفير"، ومن المقرر طرحها الشهر المقبل، والثانية بمفهوم "أوربان سفير" والذي سيظهر لأول مرة في عام 2022 حسب موقع "بلومبيرغ".




أحدث الأخبار