غونثر ويركس تكشف عن 993 سبيدستر ريماسترد بشكل كلاسيكي شاهد بالصور…

تاريخ النشر : 2021-08-24
القسم : اخبار السيارات
غونثر ويركس  تكشف عن 993 سبيدستر ريماسترد بشكل كلاسيكي شاهد بالصور…

انتجت بورشه سيارتين فقط من 911 سبيدستر من جيل 993، ذهبت الأولى إلى بوتزي بورشه مصمم911 الأصلي، والأخرى انتجت للكوميدي جيري ساينفيلد بناء على طلبه.

ظهر سيارة 993 سبيدستر ريماستِرِد بلون فيروزي داكن وتنجيد لافت للانتباه بلون برتقالي كلون اليوسفي والجلد الأخضر. واستُبدلت المقاعد الخلفية بنظام دعم للحفاظ على صلابة السيارة. ويوجد غطاء من الألياف الفحمية عليها مع حلقة القفص المُقاوم للانقلاب، إلى جانب إطار من الألياف الفحمية معزَّز بالألومنيوم للزجاج الأمامي.

أضافت غونثر ويركس مرايا جانبية بعلب مصنوعة الألومنيوم على شكل رصاصة وناشر هواء من الألياف الفحمية، كما يُمكن للمُشترين ترقية العجلات المعدنية إلى تصميم شبيه بعجلات فوكس الأصلية من خمس شُعَب، ولكن مع حواف من الألياف الفحمية ومركز من المغنيسيوم. فيما صُنِعت منافذ العادم من سبائك إنكونيل الفائقة باستخدام أسلوب الطباعة ثُلاثية الأبعاد. ووزن سيارة 993 رودستر ريماستِرِد 1175 كلغ فقط.

تعمل السيارة بمحرك خلفي الوضعية من ست أُسطوانات مُنبطحة – مُتقابلة سعته أربع ليترات قوته 435 حصان، وعزم دورانه 454 نيوتن – متر، ويُمكنه الوصول لعدد دورات 7800 دورة في الدقيقة. يتصل المحرك بعلبة تروس يدوية من ست نِسَب من إنتاج جيتراغ G50، حيث عدَّلت الشركة نسب العُلبة، مع تُرْس تفاضلي جديد وقابض فاصل كربوني.

تستفيد السيارة من نظام تعليق مُتأقلم من إنتاج JRZ، يستفيد من ثلاث وضعيات للضبط: مركب ورياضي ورياضي معزز. كما يوجد قضبان مانعة للتمايل من آيزنلور للسباقات، كما يوجد قضيب دعم في الأمام. وتستخدم هذه السيارة مكابح بريمبو مع ست مكابس للأسطوانة الواحدة في الأمام وأربع مكابس للأسطوانة الواحدة في الخلف.

ستنتج غونثر ويركس 25 وحدة فقط من سيارة 993 سبيدستر ريماستِرِد، على يبدأ الإنتاج مطلع 2022.




أحدث الأخبار