فلاييغ سبير مولينر أفخم سيارة صالون من بنتلي تلقب بسيارة الاثرياء تعرف عليها بالصور…

تاريخ النشر : 2021-08-23
القسم : اخبار السيارات
فلاييغ سبير مولينر أفخم سيارة صالون من بنتلي تلقب بسيارة الاثرياء تعرف عليها بالصور…

تعلي فئة مولينر من فخامة سيارة الصالون كبيرة الحجم بنتلي فلايينغ سبير عاليه الرفاهيه إلى مستويات جديدة، كما إنها أول سيارة هجينة من مولينر. صرحت شركة بنتلي للسيارات الفارهة طراز الصالون فلايينغ سبير مولينر أمام عدد من الأثرياء في أسبوع السيارات في مونتيري لتكون الفئة الأكثر ترفًا وفخامةً من سيارة الصالون من الحجم الكامل المُترفة أصلًا. تضاعف عدد الأنماط الألماسية على شبكة التهوية مع تشطيبات كرومية على منافذ التهوية التحتية، كما إن شعار حرف B الطائر أصبح مُضاءً مع رفعه إلكترونيًا.

تتضح علامة مولينر على فتحات التهوية الجانبية على الرفارف، وتأتي علب المرايا بلون فضي حريري، وتقف السيارة على عجلات قُطرها 22 بوصة لامعة مطلية جُزئيًا بلون رمادي مع أغطية مركزية تبقى ثابتةً عند السير.التعديلات الأبرز في المقصورة، حيث يقضي المالكون وقتهم، وتوفر مولينر ثمان تركيبات مصنوعة حسب الطلب من ثلاث ألوان. يُسمي قسم التعديل المُخصَّص أحد هذه التصاميم بـ "أسكوت"، وتتضمَّن جلدًا بلون أزرق إمبراطوري وجلدًا بلونٍ بني، وحواف صغيرة بيضاء. كما يوجد تصميم "فلاير" وهو مزيج من درجات ألوان الأحمر والرمادي، والأزرق مع لمسات فضية.تأتي الفئة الأعلى من فلايينغ سبير مع مواصفات القيادة من مولينر قياسيًا، ما يعني وجود أنماط ألماسية مُتداخلة على المقاعد وتصميم ثُلاثي الأبعاد للبطانات الجلدية في الأبواب.

يستفيد الركاب في المقصوره الخلفيه من مناضد بأسطح مكسوة بقشرة خشبية تضئ كهربائيا ، وتشطيبات ألماسية تقنية مشغولة آليًا في الكونسول الوسطي والخلفي، كما إن سطح الساعة في لوحة القيادة مصنوع من الفضة بلون غير لامع.كما تأتي فلايينغ سبير مولينر مع مفاتيح بحافظة جلدية في علبة إهداء مصنوعة يدويًا بنفس ألوان السيارة الداخلية.

ولعل هذا اول طراز من هذه السياره بنظام دفع هجين ، ويُمكن للعُملاء طلب فئة هجينة من محرك V6 سعته 2.9 ليتر مع مساعد كهربائي، قوته الكُلْيَة 536 حصانًا، وعزم دورانه 750 نيوتن – متر. كما يوجد خِيار محرك V8 مع شاحني هواء سعته أربع ليترات قوته 542 حصانًا وعزم دورانه 770 نيوتن – متر. أما المحرِّك الأقوى فهو W12 مع شاحني هواء سعته ست ليترات وقوته 626 حصانًا وعزم دورانه 900 نيوتن – متر.




أحدث الأخبار