جيب جراند شيروكي L 2022 سياره بثلاث صفوف وأخري بصفين تعرف علي فروق التصميم بالصور…

تم النشر في 23 أغسطس 2021

تم الاعلان عن جيب جراند شيروكي L وهو الاصدار الذي يمكنه استيعاب 3 صفوف من المقاعد مطلع 2021، في المقابل تم توفير الوقت الكافي لتطوير النسخة الأصغر حجما والتي تحتوي على صفين للمقاعد علما أن الكشف الرسمي عن هذا الخيار غير مؤكد بعد، ظهرت نسخة من الخيار القصير بشكل موجز خلال مؤتمر ستيلانتيس والتي تحتوي على المحرك الهجين “4xe”.

يبدوا انه لا يوجد فروق كبيره بين تصميم المصابيح الاماميه ولا الخلفيه بين خياري الهيكل في جيب جراند شيروكي، الفارق الوحيد يبرز في الناحية الجانبية حيث أن الأبواب لخيار صفي المقاعد تبدو أصغر حجما بجانب خط الكروم المحيط بالإطار الخارجي للنوافذ.

ويتضح أن الطراز الذي تم ملاحظته ينتمي لنمط تجهيز ليمتد، يبدأ سعر هذا النمط للخيار الطويل من 47 ألف دولار، من المحتمل أيضا وجود محرك V6 بسعة 3.6 ليتر فئة بنتاستر حاضرا وينتج 290 حصان و348 نيوتن متر من عزم الدوران، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب. تشير تقارير إلى أنه من المحتمل التخلي عن فكرة توفير خيار الأداء العالي تراك هوك بسبب توجه مجموعة ستيلانتيس لتصغير المحركات وزيادة التركيز على السيارات الكهربائية أي أن تطوير محرك V8 بشاحن سوبرتشارجر ليس من الأولويات الهامة، من الممكن توفير محرك هجين مكون من 6 إسطوانات بعدة خيارات من ناتج القوة لسد الفراغ.

وحيث أن النسخة التي تم مشاهدتها لا تحتوي على أي طبقة من الطلاء التمويهي فإن ذلك يدفع للتكهن بإقتراب موعد الإطلاق وتوفيرها كطراز 2022، عندما يتم الإطلاق سيساعد ذلك في توسعة خيارت طرازت جيب.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا