الرائعة BMW X3 موديل 2022 تعود لخطف الأنظار

تاريخ النشر : 2021-08-23
القسم : اخبار سوق السيارات
الرائعة BMW X3 موديل 2022 تعود لخطف الأنظار

هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للسيارات حول العالم ، وعلى مدار تاريخها الممتد ، تمكنت من تقديم باقة من الإصدارات المختلفة في الأسواق العالمية ، ونسخة X3 ، التي تنتمي إلى عائلة سيارات الدفع الرباعي ، هي أحدث إصدار كشف عنها العملاق البافاري.

بينما تقدم سيارة BMW X3 SUV 2022 الفخامة والعملية ، تنقل أيضًا سيارات السيدان الرياضية من ماضي BMW لمزج متعة القيادة في المعادلة، إن هيكلها المتوازن وتوجيهها المضبوط جيدًا يجعلها تبدو بشكل مدهش على طريق وعر، كما يوفر كلا المحركين المتوفرين بشاحن تيربو الكثير من القوة.

كل ما يخص السيارة BMW X3 2022


ما الجديد لعام 2022؟

يتلقى X3 تحديثًا في التصميم لعام 2022 ، والذي يتضمن شبكة معدلة ، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة ، ومصدات أمامية وخلفية محدثة ، وتصميمات عجلات جديدة ، كما يتوفر فئة X3 الأساسي الآن مع حزمة مظهر M Sport التي تلبسها لتبدو مشابهة لطراز M40i.

عند الحديث عن M40i ، فإنها تكتسب نظامًا هجينًا بقوة 48 فولتًا لعام 2022 ، لكن القدرة الحصانية المجمعة تظل 382 حصانًا مثل طراز 2021، فقد تم إيقاف إنتاج محرك xDrive30e الهجين الإضافي.

الأداء الفني للسيارة

يعتمد إصدار BMW X3 على ثلاث فئات من المحركات ، الأول xDrive20i قادر على إنتاج 184 حصانًا ، والثاني xDrive30i قادر على إنتاج 245 حصانًا ، في حين أن المحرك الثالث يمكن أن يولد 360 حصانًا ، وهو طراز M40i، كما تستمد جميع محركات BMW X3 أوامر تسريع من خلال ناقل حركة Steptronic بـ 8 سرعات.

التصميم الخارجي للسيارة

من الخارج تحتوي السيارة على مصابيح أمامية LED ، وشبكات أمامية متعددة الأقسام بشكل طولي ، مما يمنحها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية لـ الهواء، وتعتمد السيارة على عجلات رياضية بقياس 19 بوصة ، بإطارات قياس 245/50 R19 ، بالإضافة إلى خيارات أخرى تتراوح أحجامها من 20 إلى 21 بوصة ، مدعومة بجنوط معدنية ، تجمع بين الأسود والفضي اللامع.

كما تحتوي على نظام عادم مزدوج ، وجناح خلفي مثبت فوق الزجاج ، مع سبويلر خلفي ، وعاكسات للضوء موجودة على جانبي المصد ، والتي تدعم العديد من مستشعرات الحركة ، بالإضافة إلى شاشة ملونة تعمل باللمس تبدأ من 10.25 بوصة للإصدار القياسي حتى 12.3 بوصة كخيار إضافي.

التصميم الداخلي للسيارة

يأتي التصميم الداخلي الأنيق لـ X3 مجهزًا جيدًا قبل تحديد أي خيار؛ المقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات ، والتي تتضمن مساند جانبية قابلة للتعديل ، تجعل من السهل العثور على وضع مريح، كما يعتمد ركاب المقعد الخلفي على امالة الظهور للمقاعد الامامية ، كما أن الوسادة الموجودة في جميع المقاعد ناعمة بما يكفي للرحلات الطويلة.

بقية مقصورة X3 أنيقة وجميلة بكفاءة ، مع مواد منتقاة جيدًا وفجوات ضيقة من الألواح، تضيف الداشبورد وأغطية الأبواب المكسوة بالجلد الصناعي عنصرًا إضافيًا من الفخامة ، كما هو الحال مع الزخرفة المعدنية المطلية بالنيكل، و يعتبر X3 متوسطًا تقريبًا بكمية الحقائب التي تحملها في الخلف.

أنظمة الأمان والرفاهية والسلامة

تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع تحذير الاصطدام الأمامي، وتحذير قياسي لمغادرة الحارة، كما هو متاح مثبت السرعة.



أحدث الأخبار