توسان 2022 تحصل على جائزة Top Safety Pick Plusو تعد فخر هيونداى

تاريخ النشر : 2021-08-22
القسم : اخبار السيارات
توسان 2022 تحصل على جائزة Top Safety Pick Plusو تعد فخر هيونداى

السياراه توسان واحده من اشهر واجمل سيارات هيونداي والتى تتمتع بشعبيه كبيره وايضا لدي الكثيرين ممن لم يقتنوها الرغبه الشديده الي ذالك ، وهي مزودة بالعديد من المميزات القياسية، والآن يمكن إضافة الأمان إلى مميزاتها، فقد حصلت مؤخرًأ على جائزة Top Safety Pick Plus من معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة، وهو منظمة أميريكية غير ربحية تمولها شركات التأمين على السيارات، تأسست في عام 1959، وتعمل على تقليل عدد حوادث تصادم السيارات ومعدل الإصابات.

تعتبر المصابيح الأمامية القياسية الجيدة أمرًا ضروريًا للحصول على الجائزة، بالإضافة إلى أنه يتعين على السيارة كسب تقييمات جيدة في جميع اختبارات التصادم الستة الخاصة بـ IIHS، بما في ذلك اختبارات التداخل الصغيرة، ويجب أن تكون متوافرة أيضًا مع نظام منع الاصطدام الأمامي الذي يصنف على أنه متقدم أو متفوق في اختبارات مركبة إلى مركبة ومن مركبة إلى أخرى.

وتتميز السياره توسان أيضًا بتصميم داخلي أنيق والكثير من أدوات التحكم بالسياره والاستمتاع بها عن طريق اللمس وذالك لجعل قائدها يشعر بأنها حديثة للغاية. على جانب آخر حصلت توسان الهجينة 2022 على تصنيف بالمدى من وكالة حماية البيئة الأمريكية، وهي وكالة تابعة للحكومة الاتحادية للولايات المتحدة والمكلفة بحماية صحة الإنسان والبيئة، عن طريق كتابة وإنفاذ الأنظمة القائمة على القوانين التي يقرها الكونغرس. ببطارية 13.8 كيلووات في الساعة، يمكن لتوسان السير مسافة 53 كيلومترًا في الوضع الكهربائي بالكامل، وهو أطول قليلاً مما هو عليه في حالة هيونداي سانتا في الهجينة المزودة بنفس البطارية، والبالغ 48 كيلومترًا. كما أن وكالة حماية البيئة قد أقرت مدى لتوسان يبلغ 676 كيلومترًا.

تعمل السيارة بمحرك بنزين 1.6 لتر تربو بحقن مباشر بقوة 180 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ودفع على جميع العجلات، بالإضافة إلى محرك كهربائي، وتبلغ قوتها الإجمالية 261 حصانًا و350 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نحو 53 كم مدى بالوضع الكهربائي بالكامل.




أحدث الأخبار