«كيا سيراتو فيس ليفت 2022» رسميا في مصر تعرف عليها هنا….

تاريخ النشر : 2021-08-18
القسم : اخبار السيارات
«كيا سيراتو فيس ليفت 2022» رسميا في مصر  تعرف عليها هنا….

بالفعل شركة EIT، الوكيل الحصري لعلامة «كيا» في مصر طرخت الطراز الجديدة من السيارة «فيس ليفت» واحده منفئات «سيراتو»، وهي من نوع «سيدان» وتعد الأكثر مبيعا في كوريا ومصر. وحصلت «كيا جراند سيراتو فيس ليفت» على تحديثات جديدة في الشكلين الخارجي والداخلي، ومن أبرز التحديثات التي طرأت عليها الشبكة الأمامية التي تغيرت بالكامل وأصبحت أكثر انسيابية.

وايضا حدثت تغييرات جديدة لم تكن موجوده من ذي قبل في الفوانيس الأمامية لـ«فيس ليفت» الجديدة، ومن أهم التغيرات أنها بشعار «كيا» الجديد المحدث، كما يوجد خطان على كبوت السيارة لتحسين الانسيابية الهوائية. أما عن الخلف، فتغيرت خلفية السيارة بالكامل أيضا، ومن أبرز التغيرات التي طرأت على السيارة من الخلف، الفوانيس الجديدة التي تظهر لأول مرة، ومتصلة ببعضها، وكذلك تم تغيير الاكصدام.

وبالنسبه الي السياره من الداخل فلقد تم تحديثها بعجلة قيادة حديثه بها شعار «كيا» 2022 الجديد ، وشاشة وسطية أكبر من السابق، مع فتحات تكييف تشبه فتحات تكييف سيارات «أودي». ولم تطرح السيارة بشكل رسمي في مصر، ولكنها وصلت إلى معارض الشركة، وسيتم الاعلان الرسمي عنها قريبا وستطرح بخمس فئات مختلفة التجهيز

أسعار كيا جراند سيراتو ووفقا مصادرنا، فإن الأسعار المتوقعة لـ«كيا جراند سيراتو الجديدة الفيس ليفت» هي: الفئة الأولى بسعر 315 ألف جنيه والفئة الثانية بسعر 330 ألف جنيه والفئة الثالثة بسعر 360 ألف جنيه و الفئة الرابعة بسعر 415 ألف جنيه والفئة الخامسة والأخيرة بسعر 430 ألف جنيه

وحتى اللحظه الحاليه لا يوجد أسعار رسمية للسيارة، ولم تعلن الشركة عن تفاصيل المحرك، وإذا ما كانت ستعمل بالمحرك القديم 1.6 لتر تنفس طبيعي، أم بمحرك جديد بسعة 1.6 لتر تربو، كما لم تعلن عن تفاصيل تجهيزات الفئات الخمسة المختلفة حتى الآن ومن المتوقع الإعلان عن كافة التفاصيل خلال أيام.




أحدث الأخبار