تويوتا راف موديل 2021 في مصر.. مواصفاتها و سعرها

تاريخ النشر : 2021-08-21
القسم : اخبار سوق السيارات
تويوتا راف موديل 2021 في مصر.. مواصفاتها و سعرها

تقدم Toyota RAV4 2021 شيئا تقريبا للجميع مما جعلها محبوبة بين عشاق السيارات, تغطي الفئة LE منها القاعدة الأساسية التي تجعلها الأكثر اقتصادا من الناحية المادية, أما فئة الـ Limited و الـ TRD Off-Road والمجهزين جيدا بكميات هائلة من المعدات فتلك الفئات تستهدف نوعين مختلفين جدا من المشترين, بالإضافة إلى وجود نظام الجر الأمامي والدفع الكلي من اختيارك على حسب الفئة.

كل ما يخص السيارة تويوتا RAV4 موديل 2021


ما الجديد لعام 2021؟

قامت تويوتا بإجراء تغيير واحد فقط على RAV4 لعام 2021: وهو تغيير في بعض الألوان، كما ينضم RAV4 Prime بمحرك هجين إضافي إلى التشكيلة ، ويحصل الطراز الهجين على فئة XLE Premium جديدة.

الأداء الفني للسيارة

تستمد Toyota RAV قوتها من محرك رباعي الأسطوانات ، بسعة 2000 سي سي ، يمكنه إنتاج 170 حصانًا و 207 نيوتن متر من عزم الدوران ، متصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، بينما تبلغ سرعتها القصوى 200 كيلومتر في الساعة، وبهذه الإمكانيات التقنية ، تتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ ساعة في زمن 9.5 ثانية.

بينما تأتي RAV4 2021 بمحرك اخر سعته 2500 سي سي 4 سلندر بقوة 203 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات, يظل نظام الجر الأمامي هو الأصل ولكن تويوتا الان تقدم خيار الدفع الكلي والتي يمكنك فصل الحركة عن الإطارات الخلفية إذا كنت تريد أن تحسن في استهلاك الوقود وهذا الموديل يدعي The Adventure.

التصميم الخارجي للسيارة

تقدر القياسات الهيكلية لسيارة تويوتا راف موديل 2021 بطول 4950 مم وعرض يقدر بـ 1980 مم وارتفاع 1.51 مترا، إضافة إلى قاعدة عجلات بطول 2850 مم مع مساحة تخزين خلفية 580 لتر، بالإضافة إلى العديد من اللمسات الفنية، مع خلفية تعمل بتقنية الـ Led وفتحة سقف كهرباء.

التصميم الداخلي للسيارة

في الداخل ، يعطي RAV4 الأولوية لبيئة العمل والتخزين الضخم، تتميز بمزيج من الأسطح ناعمة الملمس والبلاستيك اللطيف، فإن القاعدة الأساسية ، المسماة LE ، بسيطة للغاية وتأتي مع مقاعد من القماش ، وعجلة قيادة بلاستيكية ، وتحكم يدوي في المناخ داخل السيارة.

في الفئة XLE، تقدم تويوتا عددًا قليلاً من الامتيازات ، ولكن هناك الكثير مما يعجبك في XLE Premium ، بما في ذلك التنجيد من الجلد الصناعي ، و عجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة المغطى بالجلد ، ولوحة القيادة المبطنة و مسند ذراع الكونسول الوسطي.

من السهل طي المقاعد الخلفية في RAV4 ، وهي قابلة للطي إلى وضع شبه مستوٍ ، مما يفتح المقصورة للبضائع، نضع 10 من الحقائب خلف المقعد الخلفي و 22 إذا كانت مطوية.

أنظمة الأمان والرفاهية والسلامة

منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) تصنيف RAV4 من فئة الخمس نجوم ، كما أطلق عليه معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لقب Top Safety Pick +.

تم دعم تويوتا RAV4 موديل 2021 بمجموعة من وسائل الأمن والسلامة مثل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية ، وحماية ضد السرقة ، وفرامل الانتظار الكهربائية ، ومكابح ABS المانعة للانغلاق ، وبرنامج التحكم الإلكتروني في الفرامل EBD ، مع أنظمة BA و HAC و VSC ، مستشعرات الحركة مدعومة بكاميرا ، مستشعرات المطر ، مرايا جانبية كهربائية ، قفل مركزي.

يمكن للمشترين أيضًا إضافة مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ، لكن هذه الميزات تكلف أكثر على الطراز الأساسي، كما تشمل ميزات السلامة الرئيسية نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع الكشف عن المشاة، و تحذير قياسي لمغادرة الحارة ومثبت السرعة القياسي.

اسعار تويوتا راف موديل 2021 في مصر ( النسخة الموجهة لمصر )

الفئة الأولى أوتوماتيك جميع الكماليات 2500 سي سي بسعر 1,710,000 جنيه مصري.

الفئة الثانية اتوماتيك تسمي HighLine 2021 محرك 2500 سي سي بسعر 1,830,000 جنيه مصري.



أحدث الأخبار