فورد تعلن عن شاحنتها الجديدة Maverick موديل 2022 .. تعرف عليها

تاريخ النشر : 2021-08-21
القسم : اخبار سوق السيارات
فورد تعلن عن شاحنتها الجديدة Maverick موديل 2022 .. تعرف عليها

كشفت شركة Ford الأمريكية النقاب عن طرازها Maverick 2022 ، الذي ينتمي إلى فئة شاحنات البيك أب ، لكن هذه الشاحنة التي تتسع لـ 5 أشخاص ، تأتي بإطلالة صغيرة نسبيًا على الإصدارات العملاقة من الشركة المصنعة الأمريكية المخضرمة.

كل ما يخص السيارة فورد مافريك 2022


ما الجديد لعام 2022؟

سيصل هذا الطراز الجديد تمامًا في أواخر عام 2021، مع Maverick تأمل شركة Ford أن تتمكن من جذب مشتري سيارات الدفع الرباعي الصغيرة إلى نسخة أخرى من الآليات الميكانيكية التي تشغّل Escape و Bronco Sport ، دون أن تبتعد عن واحدة من أكبر شاحناتها Ranger و F-Series.

التصميم الخارجي للسيارة

يتم تقديم 2022 Maverick من خلال 3 فئات من المعدات وهم XL وXLT و Lariat ، بالإضافة إلى حزمة FX4 عالية الأداء لتشمل كلا من فئة XLT و Lariat ، وتستند السيارة إلى عجلات رياضية كبيرة تتراوح أحجامها من 17 إلى 18 بوصة مما يمنحها ميزة التعامل مع التضاريس المختلفة إلى جانب أنظمة التعليق المتطورة.

الأداء الفني للسيارة

تعتمد السيارة على نسخة هجينة ، حيث تعمل بمحرك بنزين 4 سلندر ، بسعة 2500 سي سي، قادر على إنتاج 194 حصانًا وعزم دوران 210 نيوتن متر ، متصل بناقل حركة متغير السرعة.

متوفرة أيضًا بمحرك آخر مع شاحن تيربو 4 سلندر بسعة 2000 سي سي ، بقوة 253 حصان ، وأقصى دوران 376 نيوتن متر ، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

التصميم الداخلي للسيارة

يشتمل التصميم الداخلي على شاشة عرض ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات للوسائط المتعددة وأنظمة الملاحة ، يدعم Apple Carplay و Android Auto ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، ومجموعة داخلية من الفخامة والتحكم.

أنظمة الأمان والرفاهية والسلامة

يتضمن Maverick 2022 الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ومثبت للسرعة ، و مراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، بالإضافة إلى نظام الوسادة الهوائية ، وفرامل اليد الكهربائية ، مع صندوق مخصص لحمل المساعدات ، والفرملة التلقائية في حالة طوارئ.



أحدث الأخبار