جاكوار تكشف النقاب نسختها الجديدة I-Pace موديل 2022 .. مواصفات و أسعار

تاريخ النشر : 2021-08-21
القسم : اخبار سوق السيارات
جاكوار تكشف النقاب نسختها الجديدة I-Pace موديل 2022 .. مواصفات و أسعار

استطاعت شركة جاكوار الإنجليزية أن تحتل مكانة كبيرة في سوق السيارات العالمية ، منذ أن تأسست عام 1934 ، وأطلقت باقة من الموديلات المختلفة ، تتميز بالفخامة الداخلية إلى جانب المظهر الخارجي ، والتي تختلف من موديل إلى آخر ، ليأتي إصدار 2022 I-PacK وتتألق بمظهرها الجديد.

كل ما يخص السيارة جاكوار I-Pace موديل 2022


ما الجديد لعام 2022؟

بعد تخطي عام 2021 ، قامت جاكوار بإعطاء I-Pace عددًا قليلاً من التحسينات، يقدم الآن خطة بيانات 4G مجانية ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة وشحن لاسلكي، كما تضيف حزمة Bright الاختيارية تقليمًا خارجيًا من الكروم ، ولمسات باللون Atlas Grey ، وتغييرات طفيفة أخرى في التصميم.

في الداخل ، يوجد نظام معلومات ترفيهي جديد يُقال إنه أسهل في التشغيل من النظام الذي يحل محله، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يكتسب ميزة تخبرك بمكان أقرب محطات الشحن والمدة التي يجب أن تستغرقها لاستعادة البطارية.

تستقبل I-Pace أيضًا شاحنًا داخليًا بقدرة 11 كيلو واط يوفر شحنًا منزليًا أسرع من الإصدار القديم 7.0 كيلو واطـ و الآن سوف يستغرق الأمر 8.6 ساعة لإعادة الشحن الكامل للبطارية الفارغة مقابل 12.6 ساعة قبل ذلك ، وفقًا لجاكوار.

الأداء الفني للسيارة

تحتوي سيارة 2022 Jaguar I-Pace على محركين كهربائيين بقوة 394 حصان لكليهما وشاحن 11 كيلو وات ، ويمكن أن يغطي مدى يصل إلى 101 كم ، ويمكن استخدام شاحن 100 كيلو واط لشحن البطارية في 15 دقيقة.

من خلال هذه الإمكانيات الفنية ، تتسارع السيارة من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم في الساعة ، في فترة 4.5 ثانية فقط ، بينما ترتكز على عجلات رياضية قياس 20 بوصة ، مدعومة بعجلات من سبائك الألمنيوم ذات تصميم هندسي فريد.

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي سيارة جاكوار I-Pace 2022 مع تغييرات طفيفة ، حيث تظهر من خلال الشبكات الأمامية باللون الرمادي Atlas Grey ، ويمكن استخدام حزمة Bright الاختيارية، كما تمتعت بمصابيح أمامية شرسة ، مع مرايا جانبية تعمل بإشارات LED ، وباب خلفي كهربائي ، مع مستشعرات حركة حول المصد الأمامي وخلف السيارة.

المقصورة الداخلية للسيارة

وتحتوي جاجوار I-Pace من الداخل على نظام صوتي ترفيهي مكون من 16 مكبر صوت، و شاشة لعرض الوسائط المتعددة و أنظمة الملاحة GPS، بالإضافة إلى عجلة قيادة مالتي فانكشن، و تكيف هواء أوتوماتيكي، إلى جانب باقة من وسائل الحماية والأمان.

سعر السيارة

تأتي جاكوار I-Pace موديل 2022 في السوق العالمي للسيارات عبر فئة واحدة من التجهيزات HSE بسعر 71,050$.



أحدث الأخبار