تسريبات تشير إلى سحب مرسيدس لمحركات الـ V8 من الولايات المتحدة لعام 2022

تاريخ النشر : 2021-08-17
القسم : اخبار السيارات
تسريبات تشير إلى سحب مرسيدس لمحركات الـ V8 من الولايات المتحدة لعام 2022

أفاد منشور في نهاية هذا الأسبوع في منتدى الشهير Reddit أن مرسيدس بنز من المقرر أن تعلن أنها ستعلق مبيعات جميع سيارات العلامة التجارية التي تعمل بمحرك V8 تقريبًا في الولايات المتحدة لعام 2022، كما يدعي المستخدم الذي يقف وراء المنشور الأولي ( الذي قال في منشورات أخرى على Reddit أنهم يديرون وكالة سيارات ) أنه اطلع على مذكرة بهذا المعنى ، يُزعم أنها قدمت إلى الوكلاء الأمريكيين لتحذيرهم من التغيير القادم.

إذا تبين أن هذا التقرير صحيح ، فسيشير إلى توقف مؤقت لمبيعات الولايات المتحدة من سيارات مرسيدس C63 و GLC63 و E63 و GLE580 و GLS580 و GLE63 و GLS63 و GLS600 Maybach و G550 و G63.

من غير الواضح ، من الجزء الصغير من النص الذي نشره مشرفو المنتدى كدليل ، ما إذا كان تعليق هذه النماذج مؤقتًا أم دائمًا، يشير النص الوارد في المنشور إلى المتطلبات العالمية والخارجية والداخلية المختلفة ، بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى.

من المحتمل أن تتضح مشاكل سلسلة التوريد في الوقت المناسب ، ولكن إذا كانت "المتطلبات الخارجية والداخلية" التي تذكرها المذكرة تشير إلى تغيير لوائح الانبعاثات ، فإن هذه الخطوة يمكن أن تنذر بتغييرات دائمة على تشكيلة مرسيدس، فقد صرحت مرسيدس بالفعل أنها ستكون "جاهزة" لاستخدام الكهرباء بالكامل بحلول نهاية العقد "حيث تسمح ظروف السوق بذلك".




أحدث الأخبار