مواصفات تشانجان CS75 موديل 2022 في السوق السعودي تعرف عليها بالصور….

تاريخ النشر : 2021-08-19
القسم : اخبار السيارات
مواصفات تشانجان CS75 موديل 2022 في السوق السعودي  تعرف عليها بالصور….

لعل سوق السيارات السعودي يمتلى حاليا بالعديد من السيارات ومؤخرا فان السوق السعودي للسيارات يضم الكثير من الإصدارات الصينية التي أثبتت جدارتها، من حيث مقصورتها الداخلية الواسعة، التي تتميز بالفخامة والرفاهية البسيطة، التي يترتب عليها الفئة السعرية، ومن بين هذه الإصدارات سيارة تشانجان CS75 موديل 2022.

تتميز سيارة تشانجان CS75 موديل 2022 باختيارين من المحركات، الأول 2000 سي سي متصل بشاحن توربيني يولد قدرة233 حصان، و360 نيوتن . متر من عزم الدوران، ناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات، أما المحرك الآخر سعة 1500 سي سي تيربو، يولد قوة 165 حصان، بنظام الدفع الأمامي.

اعدت سيارة تشانجان CS75 موديل 2022 بمجموعه من التجهيزات أبرزها نظام تحذير الخروج عن المسار، نظام الحفاظ على المسار، نظام التحذير للاصطدام من الامام، نظام تحذير من اقتراب سيارات من الخلف، نقاط عمياء، فتحة سقف بانوراما، 4 كاميرات، تشغيل عن بعد، نظام للاصطفاف الذاتي.

تحتوى سيارة تشانجان CS75 على وسائد هواء أمامية ، كاميرا للرؤية الخلفية متعددة الزوايا كاميرا 360 درجة، نظام المساعدة في ثبات السيارة VSA ، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD،نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام الحد من مغادرة الطريق RDM، تحذير من الاصطدامات الأمامية FCW ،معلومات عن النقاط غير المرئية النقط العمياء.

حملت سيارة تشانجان تصميمات خارجية، أبرزها أضواء ساطعة خلال النهارLED، مصابيح أمامية LED، أضواء ضباب، نظام الدخول الذكي، حساسات خلفية لصف السيارة، حساسات أمامية لصف السيارة، فتحة سقف كهربائية مانعة التسرب تعمل بلمسة واحدة، مرايا جانبية كهربائية، باب صندوق الامتعة آلي، أضواء خلفية ،جناح خلفي، سقف بانوراما.

أسعار تشانجان CS75 موديل 2022 في السعودية: الفئة الأولى TRANDبسعر 68 ألف ريال. والفئة الثانية SMART بسعر 80 ألف ريال. والفئة الثالثة LIMITED بسعر 89 ألف ريال




أحدث الأخبار