نيسان تختار السعوديه لافتتحاح معرض سيارات جديد بها شاهد بالصور

تاريخ النشر : 2021-08-18
القسم : اخبار السيارات
نيسان تختار السعوديه لافتتحاح معرض سيارات جديد بها شاهد بالصور

في اعلان له الوكيل المحلى للعلامة التجارية نيسان داخل المملكة العربية السعودية، جاء فيه إفتتاح صالة عرض بترومين الجديدة في الجبيل في المنطقة الشرقية .

أوضح وكيل نيسان في السعودية ان افتتاح المعراض الجديدة داخل النطاق الجغرافي للمملكة ، يأتي للحفاظ على المعايير العالية التي تعتمدها نيسان لمنح العميل تجربة استثنائية في كافة مراحل عملية شراء السيارة. حيث تتميز صالة العرض الجديدة في مدينة الجبيل بأنها علي طريق أبو علي و تقدم خدمات مبيعات وصيانة وقطع غيار، كما تم بناؤها وفقاً لأحدث مبادرات نيسان المتعلقة بالتصميم المراعي للبيئة، مما يعني أنها تخضع للتحديث البصري والتقني من كافة النواحي لتلبية توقعات العملاء. وتتيح الصالة الجديدة عرض عدد من الطرازات وتتوفر فيها مواقف سيارات للعملاء. كما تضم مركز خدمات ما بعد البيع والصيانة الدورية بالإضافة إلى متجر ومخزن لقطع غيار نيسان الأصلية

و قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية يعد افتتاح صالة العرض الجديدة في مدينة الجبيل نجاح جديد لشريكنا الاستراتيجي بترومين نيسان في دعم مهمتنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء، نحن سعداء جدًا بالخطوات التوسعية التي تتخذها بترومين نيسان لتثبيت حضورها القوي في السوق السعودي بشكل عام وفي المنطقة الشرقية بشكل خاص".

وارجأ الحسامي قائلا : ستتمكن نيسان من خلال الفرع الجديد في الجبيل من تقديم خدمة أفضل لعملائنا الحاليين والمحتملين والحفاظ على أعلى معايير نيسان في مجال المبيعات وخدمات ما بعد البيع، مما سيحقق لنا مزيداً من النمو في كافة أنحاء المملكة للحرص على خدمة عملائنا ".

وبين المدير التنفيذي في بترومين نيسان السيد تيرنس بيرن: في اثناء جهودنا الدئوبه للتوسع حول المملكة، يسرنا اليوم افتتاح صالة العرض الجديدة في مدينة الجبيل والتي تمثل خطوة كبيرة لبترومين نيسان وذلك لخدمة أكبر عددٍ من عملائنا في المنطقة الشرقية ".




أحدث الأخبار