محركات V8 تتسبب في مشاكل التويد في غالبية طرازات 2022 من مرسيدس

تاريخ النشر : 2021-08-19
القسم : اخبار السيارات
محركات V8  تتسبب في مشاكل التويد في غالبية طرازات 2022 من مرسيدس

من الواضح ان مرسيدس تنوى او ستطر الى الغاء بعض الطرازتها للعام 2022 العاملة بمحركات V8، وذلك حَسَبَ منشور في موقع ريديت لعضوٍ اسمه الحركي bsw1234، الذي قدَّم إثباتًا للمُشرفين على موضوع السيارات r/cars. وحسبما ورد الينا من معلومات فإن غالبية الطرازات التي لديها خيارات محركات V8، ومن بينها جميع طرازات AMG، لن تُباع في السوق الأمريكي للعام 2022، والسبب يعود لعدة عوامل منها مثلًا مشكلات في سلاسل التوريد العالمية.

علي قائمة الطرازات المهدده : AMG C63 و AMG GLC 63 و AMG E63 و AMG GLE 63 و AMG GLS 63 و AMG G63 ومرسيدس GLE 580 و مرسيدس G550، و GLS600 مايباخ. فيما تم الإبقاء على طرازي مرسيدس S580 و S580 مايباخ ضمن خُطَّة الإنتاج وفقًا للوثيقة التي لم تُدرج في المنشور نظرًا لدواعي الخُصوصية.

وحسبما جاء في منشور لهم وقد ادرج فيه فقره مأخوذة من الوثيقة المنشوره بغرض توضيح السبب والفقرة تقول: "وضعت مرسيدس بنز أولويةً للتركيز على الالتزام بالمُتطلبات المُختلفة العالمية والخارجية والداخلية، فضلًا عن عوامل أخرى مُتنوعة، بما وفيها – على سبيل المثال لا الحصر، الصعوبات في سلسلة التوريد التي لها تأثيرٌ على تشكيلة المُنتجات التي نُقدّمها في سوق الولايات المتحدة الأميركية". لكن، علينا الإشارة إلى أن هذا الإعلان يبقى إشاعةً في الوقت الحالي إلى أن نسمع تصريحًا رسميًا من مرسيدس.

ولابد من القول أن مُدة هذا الإجراء – إلغاء تقديم الطرازات لمحركات V8 للعام 2022 – غير معروفه في الوقت الحالي، ولكن يُعتقَد بأنه إجراءٌ ليس دائم، علمًا بأن مرسيدس قد أكدَّت فعلًا أن محرك طراز AMG C63 سيُصَّغَّر إلى نظام دفع هجين قوامه محرك بنزين من أربع أُسطوانات.

سنعرف المزيد عن هذه التطورات في الأيام القليلة المُقبلة، وإذا كُنت تُفكر في شراء أيٍّ من الطرازات المذكورة أعلاه بمحرك V8 للعام 2022، أو طلبتها بالفعل من الموزِّع، فربما عليك الاتصال به للتأكد من الأمر.




أحدث الأخبار