اكيوراNSX بثوبها الجديدة 2022 ب 350 قطعه فقط فقط لا غير .بالصور…

تاريخ النشر : 2021-08-19
القسم : اخبار السيارات
اكيوراNSX بثوبها الجديدة 2022 ب 350 قطعه فقط فقط لا غير .بالصور…

بالفعل اعلنت شركة نيسان اليابانية المصنعة للسيارات عن سيارتها الجديد أكيورا NSX بحلتها الجديدة لعام 2022، حيث تسير السيارة بطرازها الجديد S، والتي قالت الشركة بأنها لن تنتج منه سوى 350 نسخة على مستوى العالم، حيث أن 300 نسخة منها ستكون موجهة للولايات المتحدة، كما أن هذه السيارة تمثل الجيل الثاني من NSX الذي لاقى انتشاراً واسعاً منذ طرحه في عام2017.

اعلن الرئيس التنفيذي لأكيورا "جون إيكيدا"، بأن العاملين على صناعة الطراز الجديد من NSX يتصورون ما يجب أن يكون عليه الجيل القادم من السيارات الرياضية بشكل يتوافق مع العصر الكهربائي القادم.

وبالطبع تعد السيارة أكيورا NSX سيارة رياضية عريقه بين منافسيها، ويميزها أنها تتوفر بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر ينتج قوة يصل مقدارها إلى 500 حصاناً، ويدعمه ثلاث محركات كهربائية تجعل المحرك ينتج قوة يصل مقدارها الإجمالي إلى 573 حصاناً، بتسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 3 ثواني؛ مما يجعل السيارة تقدم أداءً رياضياً مميزاً بين منافسين العلامات التجارية المختلفة.

أما عن الميزه الثانية التي تمتلكها السيارة والتي تجعلها من أبرز السيارات الرياضية من فئتها، هي تكلفتها والتي تعتبر مناسبة جداً نسبةً لما تمتلكه السيارة من مميزات فائقة، ومنخفضة نوعاً ما مقارنةً بمنافسيها بالسوق العالمية كسيارة أودي R8.

وبهذا كله الا انه لم يتم الكشف عن أي أنظمة داخلية أو عن التقنيات المستخدمة في المقصورة الداخلية، إلا أنه وبحسب المواقع المتخصصة بأخبار السيارات ذكرت بأنه من المتوقع أن يتم طرح السيارة في الأسواق العالمية ابتداءً من العام الحالي، كما أن الشركة المصنعة بدأت باستقبال حجوزات النسخ التي سيتم انتاجها خلال العام والتي سيصل عددها إلى 350 نسخة فقط كما ذكرنا سابقاً.




أحدث الأخبار