بولينجر ترفع الستار عن سيارتها طراز بي 1 موديل 2022 الكهربائية بمحرك بقدرة 614 حصانا

تاريخ النشر : 2021-08-18
القسم : اخبار السيارات
بولينجر ترفع  الستار عن سيارتها طراز بي 1 موديل 2022 الكهربائية بمحرك  بقدرة 614 حصانا

بولينجر هي شركة أمريكية حدبثه لانتاج السيارات في ولاية احد الولايات الامريكيه وقد توجهت منذ عامين لانتاج السيارات الكهربائية الفارهه ويميزها بأشكال لا تتفق بعض الشيء مع أشكال السيارات المعهودة. ومن أحدث النسخ هو الكشف عن طراز بولينجر بي 1 موديل 2022 ببطارية كهربائية 142 كيلوواط في الساعة ونطاق يزيد عن 322 كيلومترا في الشحنة الواحدة وتسارع من صفر الى 100 كيلومتر خلال فترة 4.5 ثانبة .

ولعل ما يميزها انها تعتبر من أقوى السيارات الكهربائية الأمريكية على الرغم من الشركه المصنعه لها حديثه . ونسختها بولينجر بي 1 موديل 2022 مزود بمحرك كهربائي يولد قوة 614 حصانا، مما يجعلها ثاني أقوى سيارة كهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية بعد سيارات فورد الكهربائية. ومما يميز هذه السيارة أيضا انها على شكل بيك اب مختلف الشكل .

وجدير بالذكر أيضا بأن أسواقا عالمية كثيرة أظهرت اهتماما بهذه السيارة ولكن الشركة الأمريكية لم توفر أية معلومات عن مدى اهتمام السوق الشرق أوسطية بهذا الطراز من السيارات الكهربائية القوية. ولكن بعض الخبراء أكدوا بأن أثرياء المنطقة العربية يملكون الصبر الكافي للانتظار الى حين اتخاذ القرار المناسب لهم حول سوق استثمارات السيارات .




أحدث الأخبار