رينو ميجان الجديدة في مصر بـ 4 فئات ومحرك جديد بقوة 150 حصان

تاريخ النشر : 2021-08-18
القسم : اخبار سوق السيارات
رينو ميجان الجديدة في مصر بـ 4 فئات ومحرك جديد بقوة 150 حصان

قدمت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM ، الوكيل الحصري لسيارات رينو في مصر ، على أحدث نسخة من رينو ميجان السيدان.

كل ما يخص السيارة رينو ميجان 2021


الأداء الفني للسيارة

تأتي ميجان الجديدة بأربع فئات مختلفة من المعدات بأسعار رسمية تبدأ من 294 ألف جنيه، كما تقدم السيارة خيارين من المحركات، تم تجهيز الفئتين الأولى والثانية بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، بينما تم تجهيز الفئتين الثالثة والرابعة بمحرك تيربو سعة 1300 سي سي يولد 150 حصانًا ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي Dual Clutch بـ 7 سرعات.

التصميم الداخلي للسيارة

تقدم ميجان الجديدة مجموعة من المعدات والكماليات ، بما في ذلك المصابيح الأمامية بنظام LED الكامل ، وفتحة سقف بانورامية ، ومستشعر فتح صندوق السيارة الأوتوماتيكي ، ونظام GPS بشاشة تعمل باللمس مقاس 9.3 بوصات في الفئة الأعلى تجهيزًا ، و 7 بوصات في الفئة السفلية.

فئات مجهزة تدعم ميزة توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto ، وشاشة عرض رقمية مقاس 10.2 بوصة ، وشاشة عرض رقمية مقاس 4.2 بوصة في الفئات الأقل تجهيزًا ، وإضاءة داخلية متعددة الألوان ، وهي ميزة للاختيار وضع القيادة مثل وضع الرياضة ، الراحة ، الاقتصاد ، مع وجود فرامل اليد الكهربائية ومحدد السرعة.

أنظمة الأمان والسلامة

تم تجهيز ميجان الجديدة بمعدات أمان قياسية بما في ذلك 6 وسائد و ستائرهوائية ، مع مكابح مانعة للانغلاق ABS و برنامج حفظ توازن السيارة ESP و برنامج المساعدة في المرتفعات HSA ، وهي متوفرة أيضًا بأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية مع وجود كاميرا لتساعد في الأمر.

سعر رينو ميجان 2021

تأتي ميجان الجديدة بأربع فئات مختلفة من المعدات بأسعار رسمية تبدأ من 294 ألف جنيه.

وتقدم الفئة الثانية من ميجان 1600 سي سي الجديدة بسعر رسمي 324 ألف جنيه.

فيما تقدم الفئة الثالثة المجهزة بمحرك سعة 1300 سي سي 354 ألف جنيه.

وتأتي الفئة الرابعة والأعلي من جهة التجهيزات والكماليات بسعر 384 ألف جنيه.



أحدث الأخبار