سعر ومواصفات سيارة رينو كادجار موديل 2022 في مصر

تم النشر في 04 يناير 2022

أعلنت رينو مصر عن سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات “كادجار” موديل 2022 رسميًا، كما أعلنت عن أسعار فئاتها الثلاث.

حيث تأتي سيارة كادجار 2022، بثلاث فئات من التجهيزات دون تغيير في الأسعار مقارنة بأسعار موديل 2021.

حيث تأتي الفئة الأولى من السيارة بنحو 389 ألف جنيه، والفئة الثانية بنحو 414 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا فتأتي بنحو 434 ألف جنيه.

كما تأتي سيارة كادجار 2022، مدعومة بمحرك تربو بسعة 1200 سي سي، بقوة تصل إلى 130 حصان مع عزم أقصى 205 نيوتن متر عند 2000 لفة في الدقيقة.

كما تأتي السيارة الكروس أوفر بتصميم أنيق وعصري، كما يعتبر طراز نيسان قشقاي هو المنافس الأبرز والمباشر له في السوق المصري.

وتأتي السيارة، بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات، وتتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.1 ثانية، وتستهلك في المتوسط 5.7 لتر من الوقود لكل 100 كم.

وتأتي الفئة الأولى من السيارة بمجموعة من المواصفات، ووسائل الأمن، والسلامة ومنها 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وحساسات ركن أمامية وخلفية.

كما تم تزويد سيارة رينو كادجار 2022، بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها إطارات رياضية من مقاس 17 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومرايات جانبية كهربائية، وإضاءة المصابيح الأمامية LED، وسبويلر خلفى، والنظام الذكى لركن السيارة، ومثبت سرعة، وحساسات ركن خلفية، وتكييف هواء يدوى، و زجاج كهربائي ملون، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام ECO لتوفير استهلاك الوقود، وفرامل يد كهربائية، وخاصية التحكم فى مقعد السائق، مع طي المقاعد الخلفية.

كما تم تزويدها بنظام ترفيهي مكون من 7 مكبرات صوتية، وراديو، وبلوتوث، و AUX، وعجلة القيادة متعددة الوظائف.

وتأتي الفئة الثانية من طراز كادجار 2022 بنفس التجهيزات وعوامل الأمان الموجودة في الفئة الاولى، بالإضافة إلى بعض الكماليات ومنها إطارات رياضية من مقاس 18 بوصة، ومكيف هواء أوتوماتيكي، ومرايا الرؤية الجانبية ذاتية الغلق ويمكن التحكم بها كهربائيا، ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح، ونظام التشغيل التلقائي للمصابيح، ونظام استشعار الأمطار وتشغيل المساحات تلقائيا، وشاشة وسائط 7 بوصة مع إمكانية ربطها بالتطبيقات الذكية، ومدعمة بنظام ملاحي.

كما تأتي الفئة الثالثة والأعلى تجهيزا بنفس التجهيزات والكماليات الموجودة في الفئات السابقة، بالإضافة إلى احتوائها على بعض الكماليات الإضافية ومنها إطارات رياضية من مقاس 19 بوصة، وخاصية الركن الذاتي، ومخارج تكييف هواء خلفية، ومصابيح ضباب أمامية LED، والتحكم كهربائيا بمقعد السائق، ومقاعد أمامية ذاتية التدفئة مع خاصية التحكم كهربائيا بمقعد السائق، وكاميرا خلفية، وفتحة سقف بانوراما، ومرايات ذاتية التعتيم.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا