نيسان تعلن عن الجيل السابع من Nissan Z .. بمواصفات مذهلة

تم النشر في 13 ديسمبر 2021

تم عرض نسخة السوق الأمريكية من سيارة Nissan Z Sports الجديدة رسميًا لأول مرة في حدث خاص في نيويورك ومن المقرر أن يبدأ البيع في ربيع عام 2022 لدى وكلاء نيسان في الولايات المتحدة، والتي ستكون متاحة في جميع الأسواق العالمية بحلول عام 2023.

طُوِّرت سيارة نيسان Z الأصلية عام 1969 ، وصُنعت من قبل عشاق المتحمسين ، وصُممت لتتماشى مع السائق من خلال اتصال جسدي. بالنسبة لسوق الولايات المتحدة ، سيتم تقديم السيارة في فئتي الرياضة والأداء مع اختيار ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي جديد وسريع الاستجابة بتسع سرعات اختياري.

كل ما يخص اسيارة نيسان Z موديل 2021

الأداء الفني للسيارة

نيسان Z مزودة بمحرك V6 مزدوج التيربو سعة 3000 سي سي بقوة 400 حصان و 475 نيوتن متر من عزم الدوران عند 5600 RPM ، إلى جانب ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات بمنظومة الدفع الخلفي.

التصميم الخارجي

يتوفر التصميم الخارجي بثلاثة ألوان أحادية اللون وستة ألوان ثنائية اللون بما في ذلك لون أزرق Seiran الجديد كليًا وأصفر Ikazuchi Yellow وكلاهما مع سقف Super Black.

استلهمت نيسان أيضًا بعض عناصر التصميم من الأجيال Z السابقة ، حيث قدمت مصابيح LED أمامية وخطوطًا جانبية تحاكي الجيل 240Z الأول ، والمصابيح الخلفية مشابهة لجيل 300ZX.

كما قدمت نيسان إصدارًا محدودًا من Z Proto إلى 240 وحدة للسوق الأمريكية مع عجلات من الألمنيوم البرونزي وكاليبر أصفر اللون ومقاعد جلدية مختلفة مع خياطة صفراء.

وقد عزز الفريق الهندسي من صلابة الهيكل وزود السيارة بتوجيه إلكتروني مع دعم الحامل وإطارات أمامية أوسع من أجل زيادة أداء المنعطفات بنسبة 13٪ وتحسين المناورة.

التصميم الداخلي للسيارة

تتميز المقصورة الداخلية للسيارة بتكنولوجيا حديثة مع لمسات عتيقة ، مثل مجموعة مركزية تعتمد على الجيل السابق ، وثلاثة مقاييس جراب تناظرية على لوحة العدادات ، ومفاتيح للتحكم في الطقس داخل السيارة بجوار الفتيس.

ومقاعد من جلد الغزال لقمع الاهتزاز الجانبي على الجسم وتقليل الجسم حركات عندما تكون السيارة في المنعطفات ، عجلة قيادة عميقة مع أدوات تحكم في الوصول السريع وشاشة صوت تعمل باللمس مقاس 8 بوصة في المنتصف

وسائل الرفاهية

تم تجهيز جميع إصدارات نيسان Z بخاصية التحكم في الإطلاق، فهناك وضعان للقيادة ، الأول للقيادة المريحة والمسافات الطويلة ، بينما يعزز الوضع الرياضي الثاني استجابة دواسة الوقود ونظام التوجيه ، مع زيادة صوت السيارة وضبط أنظمة الثبات لقيادة أكثر رياضية.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا