شانجان تعلن عن السيارة Uni-V بمظهر عدواني رائع .. تعرف عليها

تم النشر في 04 يناير 2022

تواصل شركة Changan الصينيه تعزيز قوة أسطولها من السيارات ، من خلال طرح العديد من الإصدارات القوية التي تغزو أسواق السيارات العالمية ، حيث كشفت عن أحدث موديلاتها التي تنضم إلى فئة السيدان ، نسخة Uni-V بعين واحدة، تصميم جذاب يجمع بين العدوانية والألعاب الرياضية.

كل ما يخص السيارة شانجان Uni-V

الأداء الفني للسيارة

سيتم تزويد شانجان Uni-V بمحرك تيربو 1500 سي سي ، قادر على إنتاج 188 حصانًا ، بسرعة قصوى تبلغ 205 كيلومترات في الساعة ، ومن خلال هذه الإمكانات التقنية ، يمكن لـ Uni-V الانطلاق بسرعة 100 كيلومتر / الساعة من وضع السكون لمدة 6 ثوان.

التصميم الخارجي للسيارة

جاءت نسخة Changan Uni-V بأبعاد هيكل يبلغ طولها 6.68 متر، وعرضها 1.83 متر، وارتفاعها 1.43 متر، مع قاعدة عجلات بطول 2.75 متر، في حين أنها ترتكز على عجلات رياضية قياس 18 بوصة مدعومة بجنوط من سبائك الألومنيوم مع تصميم هندسي متعدد الأضلاع.

بـ 4 أبواب ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية القوية التي تعمل بتقنية Led Light ، وشبكة أمامية بفتحات تهوية متعددة تحمل مجموعة من مستشعرات الحركة التي تساعد سائق السيارة في مواجهة تحديات الطريق.

أنظمة الأمان والسلامة

تتميز سيارة Changan Uni-V بجانب خلفي انسيابي مع مصابيح وعاكسات متصلة ، بالإضافة إلى نظام عادم مزدوج الأداء ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات لسهولة ركن السيارة والتحكم فيها، مع نظام مراقبة النقطة العمياء ، والفرامل عالية التجهيز ، ونظام AIRBAGS.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا