هيونداي أعلنت رسميا عن النترا الجديدة 2022 N .. بقدرات خاصة

تم النشر في 29 ديسمبر 2021

قد أعلنت الشركة الكورية هيونداي عن الموديل الجديد من سيارتها Elantra وكل ما يخصها من قوة وسرعة والتي انكشفت بشكل رسمي على الإنترنت وذلك بعد طول إنتظار وتشويق، فسوف تكون السيارة السيدان الرياضية النترا هي محتوى المقالة.

كل ما يخص السيارة هيونداي النترا موديل 2022

الأداء الفني لهيونداي النترا 2022 N

تعتمد النترا 2022 N على محرك 2000 سي سي 4 سلندر ( شاحن تيربو ) ليخرج لنا قوة مقدارها 276 حصان و عزم أقصى للدوران يقدر بحوالي 392 نيوتن متر، كما أنها ستأتي بناقل حركة مانيوال ب 6 سرعات، كما أنها ستتوفر بنسخة أخري مع ناقل حركة اوتوماتيك بـ 8 سرعات Dual Clutch.

وضعية N Grin Shift

عند اختيار وضعية قيادة ال N Grin Shift ترتفع قوة المحرك لتصل إلى 285 حصان مما يمكن السيارة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 5.3 ثانية، كما حصلت نسخة N الجديدة على ترس الكتروني في منظومة الجير بوكس تطلق عليه هيونداي اسم ” N Corner Carving Different “، كما تحصل السيارة على نظام تحكم في الإنطلاق Launch Control.

كما أن السيارة متوفر بها أكثر من وضعية مثل N Grin Shift و N Power Shift g و N Track Sense Shift g والتي موجودة في طرازات هيونداي النترا N الأخري.

هناك أيضا ميزة مبتكرة أخرى في النترا N وهي محور دفع متكامل مستوحى من سيارات سباق الرالي WRC، فله فائدة في خفض الوزن بمقدار 1.7 كيلو جرام كما يحسن الثبات الجانبي، وتأتي السيارة بنظام تعليق الكتروني يحسن من القيادة ويقلل من الضوضاء والاهتزازات.

التصميم الخارجي للسيارة

تم تجهيز هيونداي إلنترا N 2022 بنظام تعليق يتم التحكم فيه إلكترونيًا والعديد من اللمسات الخارجية المبسطة ، بالإضافة إلى التحسينات الميكانيكية للهيكل ، وجنوط ألمنيوم أنيقة المظهر مقاس 19 بوصة تعتمد على إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S ، ومنظومة عادم مزدوجة الأداء.

كما تتميز السيارة بسبويلر خلفي لتعزيز الديناميكا الهوائية ، وتحسين الصلابة الالتوائية بنسبة تصل إلى 29٪ ، وعازل ثنائي في التعليق الأمامي وأجزاء أخرى لتحسين القيادة وتقليل الضوضاء والاهتزاز.

التصميم الداخلي للسيارة

تحتوي مقصورة هيونداي إلنترا N 2022 على مقاعد رياضية تحمل علامة N المميزة ، وتنتشر شعارات N في جميع أنحاء المقصورة وفي منتصف عجلة القيادة التي تأتي بتقنية متعددة الوظائف ، بالإضافة إلى شاشة عرض الوسائط المتعددة وبرامج الملاحة والخرائط ، وتدعم التطبيقات الحديثة.

وسائل الترفيه

أيضا من ضمن المميزات ووسائل الترفيه التي حصلت عليها النترا N هو N Sound Equalizer والذي يضخ الصوت في المقصورة الأمامية التي يمكن أن تحاكي أصوات سيارات السباق TCR، كما يمكن للسائق ان يقوم بضبط الصوت، وايضا هناك تحديث في نظام العادم لتقليل صوته أثناء التباطؤ مع الاحتفاظ بنفس المفرقعات.

لم يتم الاعلان حتي الان عن سعر السيارة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا