فورد تعلن عن نسختها القوية من Explorer موديل 2022 .. تفاصيل

تم النشر في 29 ديسمبر 2021

تسعى شركة فورد الأمريكية العملاقة لصناعة السيارات إلى تعزيز قوتها في الأسواق العالمية ، من خلال نسختها المتميزة ، إكسبلورر 2022 ، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية SUV، إلى جانب الاطلالة الخارجية المميزة والمقدمة عن طريق الشركة المصنعة الأمريكية المخضرمة.

كل ما يخص السيارة فورد اكسبلورر 2022

الأداء الفني للسيارة

من المتوقع أن تعتمد فورد إكسبلورر 2022 على محرك EcoBoost V6 سداسي الأسطوانات ، بسعة 3000 سي سي ، يمكن أن ينتج 400 حصان وعزم دوران أقصى 415 رطل، بينما ترسل الحركة للعجلات الخلفية أو الدفع الكلي بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية بـ 10 سرعات.

تتوفر العديد من الفئات من هذا الإصدار، مثل Explorer ST-Line و XLT و Limited، فتشمل ترقيات إكسبلورر الأخرى ناقل حركة قياسي بقوة 400 حصان لـ Explorer King Ranch.

التصميم الخارجي للسيارة

بينما تأتي السيارة بمظهر خارجي قوي ، يعتمد على مصابيح أمامية LED أكثر حدة وعدوانية ، مع شرائط ضباب تعمل بنفس التكنولوجيا ، بالإضافة إلى أقواس تزين منطقة العجلة العلوية مع عتبات جانبية متصلة.

كما يعتمد فورد إكسبلورر 2022 على عجلات رياضية قياس 20 بوصة ، مدعومة بجنوط معدنية هندسية أنيقة باللونين الفضي والأسود ، مع فتحة سقف كهربائية وأعمدة مزدوجة ، وسبويلر خلفي مثبت أعلى النافذة الخلفية ، وأنابيب عادم مزدوجة ، وعاكسات ضوئية.

التصميم الداخلي للسيارة

وتشتمل المقصورة الداخلية على شاشة عرض ملونة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة للوسائط المتعددة والخرائط ، مع نظام صوت وترفيه يضم 14 مكبر صوت، بالإضافة إلى حزمة من مستشعرات الحركة سواء في الجهة الأمامية أو الخلفية مما يساعد سائق السيارة في العديد من التحديات.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا