تعديلات قوية على BMW M8 لتحقيق أرقام مذهلة .. بقوة 808 حصان

تم النشر في 13 ديسمبر 2021

تعتبر سيارة BMW M8 واحدة من الإصدارات القوية من العملاق البافاري المخضرم ، والتي تنتمي إلى فئة السيدان الفاخرة ، حيث تضم حزمة عالية الأداء من القدرات القوية ، مما يمنحها العديد من المقومات الفريدة ، وإذا كنت من محبي تعديلات السيارات سنجد قدرات تبدو مذهلة ، أطلقتها G-Power لزيادة قوة BMW M8 ، ولكن بطريقتها الخاصة.

BMW M8

الإمكانيات القياسية للسيارة

قبل أن نتحدث عن الإمكانيات الإضافية لسيارة BMW M8 من G Power المتخصصة في تعديل السيارة ، يجب أن نعرف المواصفات القياسية لهذه الأيقونة ، حيث تم تجهيز السيارة بمحرك 8 سلندر V8 قادر على إنتاج 617 حصاناً وعزم اقصي للدوران 750 نيوتن متر بسعة 4400 سي سي متصلة بشاحن تيربو.

الإمكانيات الفنية للسيارة بعد التعديل

من المفترض أن تأتي النسخة المعدلة من BMW M8 من G-Power بقوة 808 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يمنحها سرعة قصوى تبلغ 320 كم في الساعة ، بالإضافة إلى الأنابيب الرياضية السفلية ، ونظام العادم رباعي الأداء مع نظام GP ديبتون ، الذي أعلن عنه G power في وقت سابق.

التصميم الخارجي للسيارة

تتمتع سيارة BMW M8 القياسية بمظهر خارجي مميز يجعلها فريدة من نوعها في عدد من المفاهيم أبرزها الأبواب المزدوجة والمقدمة البارزة مع المصابيح الشرسة ومنظومة الشبك الأمامية متعدد الأقسام إلى جانب بعض اللمسات البارزة التي تمنحها القدرة على الانسيابية مع حركة الهواء الديناميكية وعجلات رياضية مدعومة بجنوط معدنية أنيقة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا