تعرف علي فورد اسكيب 2021 بكل تفاصيلها وموقعها من سيارات الدفع الرباعى بالصور….

تم النشر في 14 ديسمبر 2021

توجد سيارة فورد اسكيب 2021 “Ford Escape 2021” في النصف السفلي من ترتيب فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة ، و بالرغم من ذلك فهي سيارة متعددة الإستخدامات جيدة . تقدم فورد اسكيب محركين توربينيين قويين ، إضافة إلى استعمال مريح و قيادة سهله وممتعه . جميع الركاب سيحصلون على مساحة كافية للتمدد و الكثير من المساحة للبضائع . ومع ذلك ، تحتوي اسكيب على تصميم داخلي باهث ، و المحرك القياسي الثلاثي الأسطوانات ضعيف .

وبالفعل فورد اسكيب تصنف علي انها سيارة دفع رباعي مدمجة تستحق الشراء ،ومع ذالك لابد عليك البحث عن سيارات أخرى للتفضيل بينها وبين غيرها ، خاصة في هذه الفئة التنافسية . تقدم تويوتا راف 4 المزيد من المعدات القياسية و قدرات أفضل على الطرق الوعرة ، و تأتي هوندا CR-V بتصميم داخلي أكثر أناقة و اتساعًا و سعة شحن أكبر . و إذا كنت تبحث عن الإقتصاد الجيد في استهلاك الوقود ، فيجب عليك الذهاب إلى فورد اسكيب هايبرد .

ومع محركها المشهور بكفائته لديها اقتصاد في استهلاك الوقود يقدر بـ 11.9 كيلومتر لكل لتر في المدينة و 14.4 كيلومتر لكل لتر على الطريق السريع ، وهذه الأرقام جيدة في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة . مع المحرك الرباعي الأسطوانات الإختياري ، ينخفض ​​الإقتصاد في استهلاك الوقود إلى 9.7 كيلومتر لكل لتر في المدينة و 13.1 كيلومتر لكل لتر على الطريق السريع .

المحرك الثلاثي الأسطوانات جيد لكنه ليس محركًا قويًا ، وعلي الرغم من أنه يوفر طاقة كافية للتجول في المدينة أو للإندماج في الطريق السريع . محرك التوربو الرباعي الأسطوانات أكثر حيوية و يقدم تسارعاً أسرع . ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات تلقى مراجعات مختلطة ، حيث وجد البعض أنه يعمل بسلاسة و بشكل جيد ، بينما أشار البعض الآخر إلى أنه يتعين عليه البحث عن الترس المناسب في بعض الأحيان .

تجمع فورد اسكيب بين الركوب المريح و القيادة الهادئة . نظام التعليق الخاص بهذه السيارة يمتص معظم مطبات الطريق بشكل جيد . التوجيه الخفيف و الدقيق و قلة التفاف الهيكل في الزوايا يمنحان الشعور بالإستقرار . فورد اسكيب توفر خمسة أوضاع للقيادة لتخصيص تجربتك كيف ما تريد ، حيث يوفر الوضع الرياضي استجابات أسرع للخانق و استجابة أفضل للعجلات ، بينما يتخذ الوضع الإقتصادي أو العادي نهجًا أكثر تفكيرًا لتقليل استهلاك الوقود أو التركيز على قيادة أكثر أماناً .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا