للمرة الاولى ..الاعلان عن مرسيدس GLS المجمعة محليا في مصر شاهد بالصور…

تم النشر في 14 ديسمبر 2021

بالفعل كشفت شركة مرسيدس بنز في مصر عن طرح سيارتها 580 4MATIC الجديدة من طراز GLS، والتي تم تجميعها للمرة الأولى محليا داخل مصر.

وبينت شركة مرسيدس بنز في مصر ان السيارة 580 4MATIC الجديدة تأتى من فئة السيارات الـ SUV الفاخرة ، و بثلاثة صفوف وتصميم واتساع داخلي مميز مع مقاعد بتعديل كهربائي .

وقالت الشركة مؤكده أن السيارة GLS 580 4MATIC تستمد قوتها من محرك 8 سلندر سعة 4000 سي سي مع نظام كهربائي 48 فولت ، و 489 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر ، بالإضافة الى زيادة قوة العزم من خلال نظام EQ Boost بمقدار 22 حصان و250 نيوتن متر لفترات متقطعة.

وتتسارع السيارة GLS 580 4MATIC في 5.3 ثانية الي 100 كم في الساعة ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم في الساعة، مع ناقل حركة أوتوماتيك 9 سرعات جي ترونيك ونظام دفع كلي MATIC4 . ويظهر الشكل الخارجي للسيارة GLS 580 4MATIC بتعليق هوائي ايرماتيك ونظام امتصاص صدمات قابل للتكيف، وتأتي بعجلات AMG قياس 21 بوصة واضاءة نهارية ليد ,

كما تأتى المقصورة الداخلية للسيارة GLS 580 4MATIC ، بشاشة العرض الكبيرة وواجهة مستخدم MBUX التي يمكن التحكم فيها بالإيماءات، وأبواب السيارة التي يتم اغلاقها كهربائيًا، وحامل الأكواب الذي يمكن التحكم في درجة حرارته. كما تتمتع بالإضاءة المحيطية والسقف البانورامي، ونظام Burmester® الصوتي المحيطي .اما المقاعد الخلفية تأتى بنظام MBUX للترفيه مع شاشتين تعملان باللمس قياس 11.6 بوصة، وباقة Rear Comfort Package Plus التي تتضمن تابلت منفصل للتحكم في وظائف الراحة والترفيه من المقاعد الخلفية مباشرة ، و طي المقاعد الخلفية الكهربائية بضغطة زر واحدة، بالإضافة لخاصية الدخول السهل EASY-ENTRY .

وتضم السيارة GLS 580 4MATIC ، عدد من وسائل الأمان والحماية ، أهمها نظام ATTENTION ASSIST ، و نظام التحكم في القيادة على المنحدرات DSR ، نظام المساعدة على ركن السيارة مع PARKTRONIC وActive Parking Assist ، و كاميرا 360 درجة التي تعمل بخاصية Bird’s-eye View ، و نظام PRE-SAFE® ، و نظام المساعدة على التوقف Active Breaking Assist .

ولم تعلن شركة مرسيدس بنز في مصر، حتى الان عن السعر الرسمي للسيارة GLS 580 4MATIC .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا