مواصفات وأسعار رينو ميجان فيس لفت الجديدة في مصر

تم النشر في 14 ديسمبر 2021

أشعل الإعلان عن أسعار ومواصفات رينو ميجان فيس لفت 2022 المنافسة من جديد في مصر، خصوصاً مع سيارات تويوتا كورولا وكيا سيراتو وهيونداي إلنترا.

وكانت مفاجأة رينو ميجان فيس لفت 2022 في المحرك الجديد كلياً المكون من ثلاثة سلندر بسعة 1300 سي سي وعزم دوران 240 نيوتن متر، ومزود بشاحن توربيني يولد قوة تصل إلى 150 حصان متصل بناقل حركة رياضي ذو 7 سرعات Dual Clutch، ويقتصر على الفئتين الثالثة والرابعة.

وحفاظاً على عملاء الشركة الفرنسية من عشاق محرك رينو ميجان الاعتيادي السابق، فقد قررت الشركة الاحتفاظ بمحركها السابق بقوة تصل إلى 115 حصان بسعة 1600 سي سي وعزم دوران 156 نيوتن متر، بناقل حركة أوتوماتيكي CVT مكون من 6 سرعات.

أما عن أبرز التعديلات الواردة على الشكل الخارجي لسيارة رينو ميجان الفيس ليفت موديل 2022، فشملت العدسات والكشافات الأمامية، وفتحات التهوية الأمامية، ليظهر الشكل الخارجي للسيارة بواجهة أمامية محدثة ذات شكل هجومي دليلاً بالأداء القوي، وشكل جانبي يعكس ملامح وحجم السيارة الرياضي، وتصميم خلفي أنيق يخطف الأنظار، ومصابيح ضباب وإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك، يبدأ توافرها بدءاً من الفئة الثانية.

وتأتي سيارة رينو ميجان الفيس ليفت موديل 2022، بتجهيزات داخل المقصورة الرئيسية مثل التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، وخاصية ربط الهاتف بالسيارة عن طريق البلوتوث، وشاشة عدادات ديجيتال مقاس 4.2 بوصة.

كما حرصت الشركة الفرنسة على توفير جميع أنظمة الأمان العالمية في جميع فئات السيارة رينو ميجان فيس لفت 2022، والتي من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي مع فرامل مانعة للإنغلاق ABS ، برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونياً ESP وبرنامج المساعدة على المرتفعات HSA ، وتأتي أيضاً بحساسات ركن خلفية، مثبت ومحدد سرعة.

وتتميز الفئة الرابعة من رينو ميجان 2022 عن الفئات الأخرى بالقدرة على التحكم في أنظمة الأمان، وزيادة عدد الوسائد الهوائية من 4 إلى 6 وسائد، وكاميرا خلفية.

أما بالحديث عن أسعار رينو ميجان الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة في مصر، فجاء سعر الفئة الأولى L Vision بقيمة 294 ألف جنيه، وسعر الفئة الثانية L Dynamic بقيمة 324 ألف جنيه .

أما عن سعر الفئة الثالثة L Turbo Dynamic جاءت بقيمة 354 ألف جنيه، والفئة الرابعة L Turbo Signature جاءت بسعر 384 ألف جنيه.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا