بسعر مفتاح هذه السيارة يمكنك شراء أسطول من السيارات .. فما هو سر أغلى مفتاح في العالم؟

تم النشر في 20 ديسمبر 2021

في عالم السيارات هناك أسرار خفية قد لا يعرفها الكثير، ولعل أكثرها إثارة هو مفتاح فانتوم المصنف كأغلى مفتاح سيارة في العالم.

تنتج شركة أوين المتخصصة في صناعة المقتنيات الفارهة، مفتاح فانتوم المصنف أغلى مفتاح سيارة في العالم،

وقالت الشركة الفنلندية أن مفتاح فانتوم والذي تقدر قيمته منفرداً بنحو 554 ألف دولار، يمكن أن يحل مكان جميع المفاتيح القياسية للسيارات الفاخرة في الأسواق.

ويعود إرتفاع سعر المفتاح الأغلى في العالم، إلى أنه يحتوي على 34 قيراط من الألماس الحر بالإضافة إلى قطع من المعادن الأخرى والجلود الخاصة.

ويستغرق صنع مفتاح واحد من فانتوم الفاخر ما بين 100 إلى 300 ساعة من العمل اليدوي المتواصل، والذي يحافظ على مركزه منذ الإعلان عنه في عام 2019 على هامش معرض جنيف الدولي للسيارات،.

كما قال المدير التنفيذي لشركة أوين جالماري ماتيلا أن أصحاب السيارات الفاخرة ليس عليهم بعد الآن إستخدام المفتاح القياسي لقيادة سياراتهم المصنوعة حصرياً.

كما أضاف ماتيلا في تصريحات صحفية سابقة: باعتباري من المتحمسين للسيارات، أعتقد أن أفضل السيارات في العالم تستحق أفضل المفاتيح، في إشارة إلى مفتاح فانتوم الجديد.

يذكر أن بوجاتي تشيرون وعدد من طرازات رولز رويس ولامبورجيني وأستون مارتن وبنتلي وماكلارين ومرسيدس بنز، من السيارات التي يمكن استبدال مفاتيحها بمفتاح فانتوم الأغلى.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا