غطاء حماية لـ أوديE ترون GT يشبه نقشات التمويه لسيارة التجارب .شاهد بالصور…

تم النشر في 20 ديسمبر 2021

لا تعتبر سيارة أودي E ترون GT قليلة السعر، حيث يبدأ سعرها من 99900 دولار أمريكي (374708 ريال سعودي)، فيما أن السعر الاصلى لمُستوى التجهيزات RS الذي يُعدُّ أعلى المستويات يبدأ من 139900 دولار أمريكي (524742 ريـالًا سعوديًا). وعن أغلى فئة من هذه السيارة RS E ترون GT مع كامل الإضافات والخيارات فيصل إلى 164150 دولار (615699 ريـالًا) – لذا فإنها ليست سيارة للعموم، ولكن نعرف بأن هنالك مقتدرين لديهم المال لشرائها.

واذا كان من الممكن دفع مثل هذه المبالغ وكنت في السوق تبحث عن سيارة أودي كهربائية، فإنه يمكنك أيضاً شراء بعض الكماليات الرسمية من الشركة الصانعة ومن بينها غطاء لحماية السيارة بتصميم نقشات يُحاكي مظهر التمويه على سيارة E ترون GT خلال مرحلة إجراء التجارِب عليها.

صنع الغطاء ليجارى النسخة الاختبارية من السيارة في مراحلها المبكرة. ومع وصول كل من سيارتي E ترون GT و RS GT ترون GT لمعارض أودي حول العالم، فإن الشركة تريد من العملاء للتفكير في شراء هذه المادة الإضافية عند شرائهم السيارة.

تقول أودي بأن هذا الغطاء يلائم السيارة تمامًا، ويحميها من الغبار والأوساخ ويبرز شكلها حتى تحت الأغطية، لقد صمم قسم التصميم الداخلي لدى أودي في أنغولشتادت هذا الغطاء.
هل هذا الغطاء شيء تريد اقتناءه لسيارتك الكهربائية من أودي؟ سعر هذا الغطاء 785 دولار (3000 ريال سعودي)، ويمكن شراؤه عبر المتجر الإلكتروني أو من المَعْرِض المعتمد من أودي.

بالفعل تعتقد اودي بأنه يجب أن يكون الغطاء القياسي كافيًا لمنح سيارتك الحماية المطلوبة. ولكن إذا كان لديك القوة الشرائية لاقتناء سيارة كهربائية فخمة، فإن هذا الغطاء الرائع لن يكون باهظ الثمن، فضلًا عن ذلك، تعد أوي بأن يزيد هذا الغطاء من جاذبية سيارتك حتى عند تغطيتها.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا