ما السبب وراء إيقاف جنرال موتورز إنتاج شيفروليه بولت الكهربائية ؟

تم النشر في 25 سبتمبر 2021

بالفعل اعلنت شركت السيارات الشهيره جنرال موتورز عن وقفها انتاج سياره شيفروليه بولت EV وEUV لفترة أسبوعين قادمين بعد أن قامت الشركة بزيادة دائرة الاستدعاءات لسياراتها الكهربائية.

حيث بينت المجموعه في بيان لها، إنه تقرر التنبيه على جميع الموظفين يوم الخميس 26 أغسطس، أنها ستبقي مصنع أوريون متوقفًا خلال أسبوع بداية من 30 أغسطس وحتى 6 سبتمبر.

وبينت جنرال موتورز خلال في توضيح لها نشر في صحيفة ديترويت نيوز، أن التوقف بمصنع أوريون جاء نتيجة لنقص في مجموعه البطاريات الناجم عن عملية الاستدعاء بالإضافة إلى أن الإنتاج في المصنع معلق حاليًا بسبب النقص العالمي في أشباه الموصلات.

وارجئت دان فلوريس المتحدث باسم جنرال موتورز في بيان لها قائله المجموعة ستواصل تقييم التعديلات الإضافية لجدول الإنتاج بالإضافة إلى وضع خطة لاستئناف الإنتاج في أسبوع 13 سبتمبر.
وتابعت جنرال موتورز من خلال بيانها: “إن بطاريات المركبات المتأثرة يمكن أن يكون لها عيبان في التصنيع بما في ذلك علامة تبويب أنود ممزقة وفاصل مطوي يزيد من خطر نشوب حريق. وأنها ستقوم باستبدال وحدات البطارية المعيبة بأخرى جديدة”.

وبالطبع كانت قالت جنرال موتورز معلنه عن توسيع نطاق استدعاء بولت، مما يعني أنه لم يعد حصريًا لطرازات 2017-2019 ولكن أيضًا لموديلات 2020-2022 ، بما في ذلك بولت EV و بولت EUV الجديدة.و يشمل الاستدعاء 9.335 طرازًا إضافيًا من طراز 2019 و63.683 بولت وبولت EUV من سنوات طراز 2020-2022 في الولايات المتحدة وكندا. من المتوقع أن يكلف الاستدعاء الموسع مليار دولار إضافي، وتريد جنرال موتورز من مورد البطاريات LG أن يتحمل التكلفة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا