هوندا تكشف الستار عن CB200X الموتوسيكل الاعلى كفائه

تاريخ النشر : 2021-08-31
القسم : اخبار سوق السيارات
هوندا  تكشف الستار عن CB200X الموتوسيكل الاعلى كفائه

الدراجات النارية صاحبة الوزن الخفيف حققت شهره ضخمة في آسيا ، وهوندا CB200X هي الدراجه الناريه الأحدث التي تم الكشف عنها مؤخرا ، ولكن هل يمكن أن تحقق أداءً جيدًا في المملكة المتحدة وخارجها؟

بالفعل ، لقد تقلص وانحصر رواج CB500X! بالتذامن مع كشف النقاب عن هوندا CB200X التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا للهند . الدراجه الناريه ذات السعة الصغيرة 200CC اكتسحت السوق هناك ، وعلينا ان نتأمل ما إذا كان المغامر الصغير الحجم يمكن أن يحقق نجاحًا في بلدان أخرى - مثل المملكة المتحدة.

تفاصيل سعر CB200X


في الأسبوع الماضي ، أظهرت هوندا التفاصيل الرسمية الأولى لـ CB200X ، وهو شيء تم الترويج له في البداية كنموذج مشتق من مجموعة Hornet بسعر رخيص وبوضوح اكثر هو 1420 جنيهًا إسترلينيًا.

نعم ، هذا صحيح ، أقل من 2000 جنيه إسترليني لدراجه ناريه مغامره هى هوندا. وهذا سعر رخيص !

كلمة المدير التنفيذي بالإنابة لشركة هوندا للدراجات الناريه عن CB200X


وكما تردد علي بعض المواقع ، قال أتسوشي أوغاتا ، المدير الإداري والمدير التنفيذي بالإنابة لشركة هوندا للدراجات النارية والسكوتر الهندي : "إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أقدم دراجة نارية جديدة ، مستوحاة من تراث هوندا الأسطوري CB. يمنح CB200X شباب اليوم تجربة ركوب تدفعهم لاستكشاف المزيد. إنه يوفر عوضا مثاليًا لركوب امن ومريح لرحلاتهم اليومية في المدينة وقضاء عطلات نهاية الأسبوع القصيرة خارج اطار المدينة ".

مواصفات هوندا CB200X التى تجعلها مميزه


تمتلك هذه الدراجه الناريه الكثير من المميزات لاكن هل هذا يعنى نجاحها في الدول غير الهند, نعم مقارنتا بسعرها ومواصفاتها الادائيه والسعرية ، نعم ، 100٪. لكن تعمق معي لمدة ثانية ، واعتبر أن محرك 184 cc يجعله بعيدًا عن متناول السوق الصديقة التى تمتلك محركات 125cc CBT ، وأقل بكثير من حد A2 47bhp.

والجميع يعرف انه لركوب الدراجات التي تقل عن 200 سي سي في الكثير من دول أوروبا الذين يسيرون في نفس النهج من القانون لستخراج رخص القياده لمركبه او دراجه ناريه وفقًا ستحتاج إلى اجتياز اختبار كامل للدراجات النارية على دراجة أكبر حتى تكون مؤهلاً بمهارة للركوب بهذه القوة الإضافية . مما يخولك به CBT.وهناك تجارب اخرى جعلت دراجات ناريه بقوة 350cc ناجحه في بعض الدول لذالك نجاح هذه الدراجه في الكثير من الدول ممكن .

ذالك يعنى انه اذا كنت تنوى اجتياز اختبارا لركوب دراجه ناريه اكبر من التى ستقودها فلم لا تشتريها طالما في نفس الفئه السعربه من هنا يكمن نجاح هذه الدراجه



أحدث الأخبار