أسعار ومواصفات سيارة MG ZS 2022 الفاخرة في مصر

تاريخ النشر : 2021-09-05
القسم : اخبار سوق السيارات
أسعار ومواصفات سيارة MG ZS 2022 الفاخرة في مصر

بعد طول إنتظار، قررت MG إطلاق النسخة الأحدث من سياراتها في السوق المصرية أخيرا، وهي سيارة ZS موديل 2022، والتي تعد واحدة من الطرازات الفاخرة الضخمة.

يأتي ذلك بعد ترقب كبير العملاء المصريين لإطلاق السيارة الجديدة MG ZS 2022، ذلك بسبب أن العلامة الإنجليزية الأصل صينية المنشأ حاليا، لطالما عٌرفت بطرازات متعددة الخيارات وأسعار مقبولة.

والسيارة تعود حالياً لأحد الوكلاء المشهورين في مصر ، وهو منصور للسيارات، الوكيل المحلي أيضا للعلامات التجارية شيفروليه وأوبل إلى جانب إم جي.

المواصفات الفنية لسيارة MG ZS موديل 2022


يأتي طراز MG ZS ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وتأتي السيارة مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة 1500 سي سي، ينتج قوة تصل إلى 123 حصان، وعزم أقصى للدوران 135 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيكي.

ووفقًا للبيانات المعلنة من قبل MG، فتعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في خلال 10.9 ثانية.

ويبلغ متوسط إستهلاك السيارة من الوقود نحو 5.8 لتر، لكل 100 كم تقطعها السيارة.

كماليات سيارة MG ZS موديل 2022


تأتي سيارات إم جي ZS موديل 2022 الفئة الأولى بالعديد من التجهيزات ووسائل الأمان، ومنها وسائد هوائية أمامية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وخاصية التوازن الإلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

كما تأتي بمجموعة من التجهيزات تتمثل في جنوط رياضية 16 بوصة، ومثبت سرعة، ومصابيح أمامية هالوجين، وخاصية فتح وغلق مع تشغيل محرك السيارة بدون مفتاح، وخاصية ضبط المرايات الجانبية كهربائيا، ومكيف هواء مانيوال، كما تم إضافة نظام ترفيهي مكون من 4 سماعات، وبلوتوث.

أما عن الفئة الثانية من السيارة، فقد تم تزويدها بكافة التجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، بالاضافة إلى بعض الكماليات ومن أبرزها وسائد هوائية جانبية، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية LED، وحساسات ركن خلفية، وقضبان سقف، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، كما تم إضافة 6 مكبرات صوتية وشاشة وسائط تعمل باللمس مقاس 8 بوصة.

أما عن الفئة الثالثة فتحتوي على الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية.

كما زُودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات؛ ومنها مثبت سرعة، وخاصية ضبط المرايات الجانبية كهربائيًا، وخاصية فتح وغلق مع تشغيل محرك السيارة بدون مفتاح، وبلوتوث، ومصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية LED، وقضبان سقف، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومكيف هواء أوتوماتيكي.

وتم تزويدها بنظام ترفيهي مكون من نظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاشة وسائط تعمل باللمس 8 بوصة.

سعر ام جي ZS 2022 في مصر


إليك أحدث الأسعار

اضغط علي عنوان الفئة من الجدول التالي لاستعراض كافة المواصفات والكماليات واسعار التقسيط

فئة السيارة السعر مقارنة
ام جي ZS 2022 | الفئة الأولي Classic 265,000جنيه
ام جي ZS 2022 | الفئة الثانية Comfort 280,000جنيه
ام جي ZS 2022 | الفئة الثالثة Luxury 298,000جنيه



أحدث الأخبار