تم الكشف رسميًا عن 2022 KTM RC390 و RC125 تعرف علي المواصفات والمميزات هنا…

تم النشر في 04 يناير 2022

بالفعل تم تطوير واحدة من أشهر الدراجات الناريه الرياضية في العالم للمبتدئين ، حيث حصل كل من 2022 KTM RC390 و RC125 على تحديثات مهمة جدا سنعرف عليها في السطور القادمه :

لقد رأينا الإعلانات التشويقية والصور المسربة من قبل ولاكن الآن أصبح الإعلان الرسمي هنا متاح ، وبالطبع تم الكشف رسميًا عن 2022 KTM RC390 و RC125 ، وهما يتميزان بهيكل محسّن ووزن أقل ، وإذا اخترت RC390 ، فإن إلكترونيات وتقنيات الدراجة الرياضية المناسبة والعصريه ستكون طوعا لك !

التغيير الأول والأكثر وضوحًا في النموذج هو الانسيابية الأمامية للدراجة الناريه الجديدة. لقد تغيرت الواجهة الأمامية ذات المظهر القديم وحلت وفي مكانها مصباح أمامي وانسيابي يناسب نفس طريقة التصميم مثل باقي مجموعة KTM.

وايضا زينت الدراجة الناريه بهيكلًا جديدًا بالكامل ، مع خطوط ورسومات مشتقة من MotoGP وكلها جديدة لهذا الطراز. سيكون ميكانيكي المنزل سعيدًا ، حيث تستخدم الدراجات الجديدة عددًا أقل من أدوات التثبيت والمشابك ، مما يجعل إزالة هيكل السيارة ومهمة أسهل بكثير. برغم أن الشكل الجديد أكثر ديناميكية هوائية من ذي قبل وقد تم صقله باستخدام عمليات CFD – ولا شك أنه يسترشد بمدخلات من فرق سباق GP في KTM.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا