الموتوسيكل اللي هز مصر كلها .. تعرف على مواصفات و اسعار بينلي leoncino

تاريخ النشر : 2021-09-03
القسم : اخبار سوق السيارات
الموتوسيكل اللي هز مصر كلها .. تعرف على مواصفات و اسعار بينلي leoncino

يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية في مصر عن الأفضل من حيث السعر والمواصفات ، ومن أشهر ماركات الدراجات النارية في مصر في الفترة الأخيرة العلامة التجارية الإيطالية Benelli ، التي تصنع موديلاتها في الصين.

تعتبر شركة بينيلي منافسًا قويًا في مصر ، حيث أنها تنافس الدراجات النارية الصينية وشركة باجاج الهندية ، وتباع في مصر من خلال الوكيل أبو حوا الذي يقوم بتجميع الدراجات النارية الصينية في مصر، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المواصفات و اسعار الدراجة النارية بينيلي Leoncino موديل 2021

كل ما يخص الموتوسيكل بينيلي Leoncino


الأداء الفني للمحرك

يأتي بينيلي Leoncino موديل 2021 كدراجة نارية مذهلة، بمحرك بنظام تبريد زيت مع تبريد هواء سعة 250 سي سي 1 سلندر، بقوة 25 حصان وعزم دوران 21 نيوتن متر، كما تأتي بنظام حقن كهربي Injection.

متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، مع نسبة استهلاك للوقود 37 كيلومتر لكل 1 لتر من البنزين، وسعة التانك 12.5 لتر.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي Leoncino بأبعاد هيكلية طول 2.03 متر، ولوحة العدادات رقمية بالكامل ومرئية بوضوح في جميع الظروف.

كما تأتي لنا تلك الدراجة بإطارات سبائك الألومنيوم مقاس 17 بوصة بإطارات 110/70-R17 و 150/60-R17 على التوالي ، مما يضمن أقصى درجات السلامة على الطريق، وتتميز مجموعة المصابيح الأمامية بكونها LED بالكامل، وعجلات Tubeless.

الكماليات وأنظمة الرفاهية

تأتي وحدة التحكم رقمية بالكامل ومرئية بوضوح في جميع الظروف، بعدادات ديجيتال بالكامل توضح سرعة الموتوسيكل والنقلات و الاشارات و اذا كان هناك مشكلة في المحرك أو تنبيه للوقود.

تم تصميم مجموعة المصابيح الأمامية و الاشارات LED الكاملة لتذكيرك بالنسخة الأكبر، ليونسينو ذات المحرك 500 سي سي ولكن بتصميم جديد لمنحها مظهرًا مميزًا.

المساعدين والفرامل

المساعدين الأماميين في الموتوسيكل Leoncino مقلوبة رأس على عقب تعطي تحكم على الفرامل بشكل أكبر، بينما يحتوي المساعد الخلفي على ذراع عادي ليكمل منظومة الإخماد، كما يحتوي نظام فرامل هيدروليك من النوع ABS مانع الانزلاق على ديسك مع كاليبر في الأمام وديسك بقطر 240 مم كاليبر واحد في الخلف.



أحدث الأخبار