حوا UK أرخص موتوسيكل في مصر .. تعرف على مواصفاته وسعر ه

تاريخ النشر : 2021-09-03
القسم : اخبار سوق السيارات
حوا UK أرخص موتوسيكل في مصر .. تعرف على مواصفاته وسعر ه

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المميزات والعيوب ومواصفات الدراجة النارية حوا UK الأداء الفني للمحرك

حوا UK


الأداء الفني للمحرك

يأتي حوا UK موديل 2021 كأرخص دراجة نارية في مصر بمحرك بنظام تبريد هواء سعة 150 سي سي 1 سلندر، بقوة 13 حصان وعزم دوران 14 نيوتن متر، وتأتي بنظام حقن كربياتير، كما يأتي على أسياخ وليست كاتينة.

متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، وسعة التانك 12.5 لتر.

التصميم الخارجي للموتسيكل

تأتي بتصميم انسيابي بشاسيه متين و عجلات مقاس 17 بوصة مع جنوط معدنية ، و فرامل أمامية وخلفية من النوع باكم الهيدروليك، كما تأتي بـ 1 من أنابيب العادم، ومزودة باكصدام أمامي للحماية ، ومقعد يتسع لـ شخصين، كما تأتي بمصابيح شديدة الاضاءة.

يأتي التصميم الخاص بحوا UK مناسب لفئات عمرية محددة، فيأتي بأبعاد هيكلية، طول 1.9 متر وارتفاع 1.04 متر، وأقصي حمولة يمكن للدراجة النارية استيعابها 150 كيلوجرام، بسعة تانك الوقود 11 لتر.

الكماليات وانظمة الرفاهية

تأتي بعدادات أنالوج بالكامل يوضح السرعة و وضع النقلات، كما يأتي بمقعد من خامة الجلد مريح للسائق، أما عجلة القيادة تأتي ( مسطرة ) في ارتفاع منخفض قليلا مما يجعلك تشعر بعدم الراحة في القيادة، فذلك الموتوسيكل يأتي من نوعية الدراجات النارية الـ Cafe Racer.

الفرامل والمساعدين

تأتي حوا UK بفرامل أمامية وخلفية من النوع باكم الهيدروليك، و يعتبر ميزة كبيرة لتلك الدراجة نظرا لعدم وجود أي موتوسيكل بفرامل باكم أمامي وخلفي في تلك الفئة السعرية، ويأتي ب 4 مساعدين رائعين لا يجعلك تشعر باهتزازات الطريق ويعطي راحة كبيرة عند السفر.

تأتي العجلات الأمامية بجنوط معدنية من النوع ( سلك ) قوية يمكنها تحمل الصدمات بشكل أكبر من الجنوط الألومنيوم مقاس 17، وليست Tubeless ولكن يمكن جعلها tubeless عند المتخصصين في ذلك.

سعر الموتوسيكل

تأتي الدراجة النارية حوا Uk داخل السوق المصري بسعر 12.5 ألف جنيه مصري، وهو يعتبر أرخص دراجة نارية في مصر.



أحدث الأخبار