أرخص وأفضل موتوسيكل من بينلي .. مواصفات الرائعة Benelli TNT

تاريخ النشر : 2021-09-08
القسم : اخبار سوق السيارات
أرخص وأفضل موتوسيكل من بينلي .. مواصفات الرائعة Benelli TNT

يبحث الكثير من محبي الدراجات النارية في مصر عن الأفضل من حيث السعر والمواصفات ، ومن أشهر ماركات الدراجات النارية في مصر في الفترة الأخيرة العلامة التجارية الإيطالية Benelli ، التي تصنع موديلاتها في الصين.

وتعتبر شركة بينيلي منافسًا قويًا في مصر ، حيث أنها تنافس الدراجات النارية الصينية وشركة باجاج الهندية ، وتباع في مصر من خلال الوكيل أبو حوا الذي يقوم بتجميع الدراجات النارية الصينية في مصر، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المميزات والعيوب ومواصفات الدراجة النارية بينيلي TNT موديل 2021

Benelli TNT


الأداء الفني للمحرك

يأتي بينيلي TNT موديل 2021 بمحرك بنظام تبريد زيت سربنتينة مع تبريد هواء سعة 150 سي سي 1 سلندر، بقوة 14 حصان متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، فيعتبر موتوسيكل رياضي ، يأتي بنسختين واحدة بكربراتير والأخرى Injection.

التصميم الخارجي للدراجة

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من بينيلي بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي بينيلي TNT بأبعاد هيكلية طول 2.08 متر و ارتفاع 1.075 متر، مع جنوط قياس 17 بوصة وعجلات Tubeless، وزن الموتوسيكل 144 كيلوجرام.

كما تحتوي على مصابيح أمامية عادية مع مصابيح Led ومصابيح خلفية رياضية وتعطي ايحاء بالغضب ومصابيح إشارات مرتفعة عن المستوى الطبيعي، مع كاليبر فرامل أحمر اللون يعطي شكل بارز وجذاب، وعدادات ديجيتال بالكامل صغيرة الحجم تظهر السرعة و الوقت و سعة الوقود و النقلات، مع نظام عادم شكله رياضي عليه Cover يقوم بحمايته بنسبة 100%

الكماليات وأنظمة الراحة

كما يحتوي على 2 مساعدين أمامي تم تركيبهم رأسا على عقب و 1 في الخلف يعملون بكفائة كبيرة، أما الشاسيه فيعتبر قوي وله وزن كبير، كما تأتي بفرامل أمامي وفرامل خلفي باكم من النوع CBS ، كما تحتوي على خزان وقود سعة 13.5 لتر.

كما تحتوي على مدخل USB يستخدم في شحن الهاتف، وتأتي أيضا باكصدام جانبي يحمي الراكب إذا سقط الموتوسيكل من الجانب، ورفرف جذاب الشكل.

المميزات والعيوب

يأتي بينلي TNT بسعر رائع بالنسبة لامكانياته وتصميمه الجذاب، كما يحتوي على خامات خارجية رياضية من الكاربون فايبر، وجدير بالذكر ايضا ان استهلاك الوقود في تلك الدراجة افتصادي بشكل كبير، بالاضافة إلى نظام الفرام الأمامي والخلفي باكم من النوع CBS.

أما عيوب بينلي TNT فتأتي بشاسيه ثقيل في الوزن وعداد صغير حجما، كما تحتوي على مقعد خلفي صغير ومرتفع نسبيا عن المقعد الأمامي ( المقعد كله مائل )، بالإضافة لعدم وجود مانافيلا وتانك البنزين صغير في الحجم.



أحدث الأخبار