أفضل الموتوسيكلات للشغل بأسعار تتراوح بين 12 إلى 16 ألف جنيه

تم النشر في 04 سبتمبر 2021

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، كما يتم استخدامها في جهة العمل من ناحية التوصيل او حمل البضائع أو ما شابه.

فاذا كنت تبحث عن موتوسيكل عملي واعتمادي للشغل فقط وبسعر منخفض، فتلك المقالة تتناول أفضل الموتوسيكلات بأسعار تتراوح بين 12 إلى 16 ألف جنيه.

أفضل الموتوسيكلات للشغل

Hawa BXR 150

يأتي حوا BXR موديل 2021 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 5 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ومتوسط استهلاك للوقود 1 لتر بنزين لكل 50 كيلومتر على الطرق المفتوحة تقريبا، كما يعتبر المحرك ضعيف نسبيا في السحب.

تتفوق تلك الدراجة على كثير من الموتوسيكلات الصيني الأخري عند السعات الكبيرة، كما أنها موفرة جدا في استهلاك الوقود، وتحتوي على مصابيح شديدة الاضاءة، وتأتي بشاسيه قوي ومتين يتحمل ضغط العمل، كما تأتي بآلة جر من أفضل آلات الجر الموجودة في نفس الفئة السعرية.

أما عن عيوب تلك الدراجة فتأتي بمحرك ضعيف نسبيا في السحب، وعند بلوغ السرعة 100 كيلومتر يوجد ( رعشة ) في الموتوسيكل، كما لا تتوفر قطع غيارها وغلاء اسعارها.

TVS HLX 150

سلسلة دراجات HLX ظهرت لأول مرة عام 2013، تشتهر بالاعتمادية والأداء القوي على الطرق الوعرة والتضاريس الصعبة، كما يمكن الاعتماد عليها في العمل إذا كنت تعمل في قسم التوصيل، وفي عام 2019 سلسلة HLX بيعت منها مليون نسخة على مستوى العالم.

سلسلة دراجات HLX ظهرت لأول مرة عام 2013، تشتهر بالاعتمادية والأداء القوي على الطرق الوعرة والتضاريس الصعبة، كما يمكن الاعتماد عليها في العمل إذا كنت تعمل في قسم التوصيل، وفي عام 2019 سلسلة HLX بيعت منها مليون نسخة على مستوى العالم.

يأتي المحرك بمنظومة تبريد هواء فقط فلا يحتوي على سربنتينة زيت، فيعطي ذلك المحرك قوة جيدة مع استهلاك وقود منخفض نسبيا ، وتحمل تانك وقود بسعة 12 لتر، وتحتاج 1 لتر من الزيت فقط وتحتوي على مانفيلا ومارش.

Bajaj Boxer 150

بجاح بوكسر 150 سي سي دراجة قوية وتتحمل كل الأحمال بسهولة، تأتي بمزيج رائع من الطاقة وكفاءة استهلاك الوقود مما يجعلها دراجة مثالية للسفر في المدينة وكذلك لركوب أطول وعبر التضاريس.

تصميمها القوي والصلب مخصص لأولئك الذين يبحثون عن أداء أفضل للدراجات من دراجات 150 سي سي، فهي دراجة نارية توفر الطاقة في جميع ظروف التحميل والسرعة، وهي ايضا مصممة لتتحمل أصعب الطرق.

يأتي بجاح بوكسر BM موديل 2021 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر متصل بناقل حركة مانيوال بـ 4 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 ، وله قوة 12 حصان، وعزم دوران 12.26 نيوتن متر، كما يأتي بمنظومة تريد هواء فقط.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا