الرائعة SYM NHT بمحرك 200 سي سي الان في مصر .. تعرف على مواصفاتها

تم النشر في 04 يناير 2022

تنال الدراجات النارية مكانة كبيرة في قلوب كثير من الناس حول العالم، فهي تتمتع بعديد من المميزات مثل التغلب على التزاحم المروري وتوفير الوقت وسهولة الحركة به، وقلة استهلاك الوقود، ففي تلك المقالة نتناول أبرز المميزات والعيوب ومواصفات الدراجة النارية SYM NH T موديل 2021.

اس واي ام NH T 200 سي سي موديل 2021 دراجة قوية وتتحمل كل الأحمال بسهولة، تأتي بتصميم مستوحى من الدراجات المغامرة كما تأتي بمزيج رائع من الطاقة وكفاءة استهلاك الوقود مما يجعلها دراجة مثالية للسفر في المدينة وكذلك لركوب أطول وعبر التضاريس.

الرائعة SYM NHT بمحرك 200 سي سي الان في مصر

الأداء الفني لمحرك SYM NH T

يأتي SYM NH T موديل 2021 بمحرك 200 سي سي 1 سلندر 4 صباب متصل بناقل حركة مانيوال بـ 6 سرعات يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92 بنظام حقن Injection، وله قوة 18 حصان، وعزم دوران 19 نيوتن متر، كما يأتي بمنظومة تبريد بالماء، ويحتوي على سربنتينة زيت.

يعتبر محرك تلك الدراجة هو قوة الابتكارات التي وظفت لتحقق رغباتك في الوصول لسرعة القصوي فيأتي بسرعة قصوى تصل إلى 150 كيلومتر/ساعة، كما تحتوي روعة و دقة التصميم من معامل البحوث والتطوير من SYM تجلت في النعومة الفائقة و الاستجابة السريعة للمحرك لكل ظروف القيادة بتصميمها المبتكر لافضل وحدة Powertrain.

التصميم الخارجي للموتوسيكل

تصميمها القوي والصلب مخصص لأولئك الذين يبحثون عن أداء أفضل للدراجات من دراجات 200 سي سي، فهي دراجة نارية توفر الطاقة في جميع ظروف التحميل والسرعة، وهي ايضا مصممة لتتحمل أصعب الطرق وللمغامرة.

فيأتي بتصميم انسيابي فيه ابداع، فيحتوي على مساعدين امامين من النوع شوكة Telescopic، و المساعدين الخلفيين من النوع ممتص الصدمات، ويأتي أيضا بمقعد كاف لحمل شخصين بطول 0.69 متر.

يتوفر SYM T التصميم العضلي القوي والمتين، و تضيف عجلات سوداء اللون مقاس 19 بوصة والعجلات الخلفية 17 بوصة وتصميم الملصق الجديد لمسة كلاسيكية إلى تصميمها.

الكماليات وأنظمة الرفاهية

تأتي بفرامل أمامية بنظام ABS مانع الانزلاق مع وجود كاليبر بـ 2 مكبس، والفرامل الخلفية تأتي بنفس نظام الـ ABS ولكن بكاليبر بـ 1 مكبس، و أبعاد هيكلية طول 2.04 متر و قاعدة عجلات 1.4 متر وارتفاع 1.178 متر.

أيضًا ، تحتوي الدراجة SYM NH T على محرك مطور جديد تمامًا وتقدم أفضل راحة وأفضل كفاءة في استهلاك الوقود ومحرك قوي وعمر طويل ومن انظمة الراحة وشاحن USB المحمول والمصابيح الأمامية والخلفية والإشارات Led تعطيك تجربة جديدة للرؤية الليلية الفريدة من نوعها لجولات ليلية ممتعة.

تم تصميم SYM T للسير علي أصعب الطرق مع توفير قيادة آمنة، قاعدة عجلاتها الأطول تسهل القيادة والتعامل والاستقرار، كما تأتي بعدادات ديجيتال بالكامل، وسعة تانك الوقود 11 لتر.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا