كاواساكي Ninja H2 أقوى موتوسيكل في العالم .. تعرف على مواصفاته وسعره

تاريخ النشر : 2021-09-10
القسم : اخبار سوق السيارات
كاواساكي Ninja H2 أقوى موتوسيكل في العالم .. تعرف على مواصفاته وسعره

لدينا وحش فائق الشحن من كاواساكي، كاواساكي Ninja H2 هي دراجة رياضية فائقة السرعة تقدمها العلامة التجارية وعلى عكس شقيقتها H2R ، فإن H2 قانونية على الطريق، هذا الوحش بسوبر تشارجر هو أحد أقوى الدراجات في الشوارع في فئة الـ 1000 سي سي.

كاواساكي Ninja H2


الأداء الفني للمحرك

تأتي Ninja H2 بمحرك 1000 سي سي 4 سلندر يعطي قوة قدرها 228 حصان وعزم دوران 141.7 نيوتن متر، وبهذه الإمكانيات يمكنها ان تصل لسرعة قصوى 336 كيلو متر/ساعة، على الرغم من وزنها الكبير 238 كيلوجرام إلا وأنها واحدة من أسرع الدراجات النارية على مستوى العالم.

كما تأتي بتانك وقود سعة 17 لتر، و معدل استهلاك وقود 6.18 لتر لكل 100 كيلومتر

التصميم الخارجي

إنها تأتي مع شاشة LCD ومع شاشة عرض ملونة جديدة وحساسة من النوع TFT، كما لا تزال أرقام Speedo تتسلق بوتيرة عالية جدًا في ظل تسارع شديد ، ولكن لوحة القيادة الجديدة تمنح قمرة القيادة H2 مظهرًا جديدًا.

هناك تصميمان رئيسيان للاختيار من بينهما يعرضان مجموعة كبيرة من المعلومات من السرعة العادية و وضع النقلات، بما في ذلك زاوية الميل وقوة التسارع، كما يمكنك أيضًا مزامنة هاتفك عبر البلوتوث لاستخدام تطبيق Kawasaki's Rideology ، والذي يتيح لك تتبع رحلتك عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وعرض المكالمات / البريد المستلم والتحقق من إعدادات الدراجة.

الكماليات والرفاهية

توفر الإطارات الجديدة قياس 17 بوصة مزيدًا من الثبات والثقة ، خاصة في المقدمة ، والتي ، بالإضافة إلى الفرامل الجديدة القوية وترقية Öhlins قبل بضع سنوات ، تمنح كاواساكي مزيدًا من الاتزان وشعورًا أخف في الزوايا ، على الرغم من وزنها الثقيل 238 كجم فد اعتادت H2 أن تكون مهرًا ذا خدعة واحدة بخط مستقيم ، لكنها الآن أخيرًا دراجة رياضية متقنة في حد ذاتها.

تأتي بفرامل أمامية باكم بـ 2 كاليبر 4 بستم تعمل بمنظومة ال ABS، وفرامل خلفية 1 كاليبر 2 بستم ABS ايضا.

سعر الموتوسيكل Kawasaki Ninja H2

يأتي الموتوسيكل Ninja H2 بسعر قدره 750 ألف جنيه.



أحدث الأخبار