جديد في مصر .. هوندا تطلق نسختها ” أكورد ” موديل 2021 بمواصفات مذهلة

تاريخ النشر : 2021-09-07
القسم : اخبار سوق السيارات
جديد في مصر .. هوندا تطلق نسختها ” أكورد ” موديل 2021 بمواصفات مذهلة

تواصل شركة هوندا اليابانية المرموقة تعزيز حضورها في سوق السيارات المصري ، حيث كشفت عن نسختها الشهيرة Accord Face Lift التي تنتمي إلى فئة السيدان، والتي تأتي عبر فئة واحدة من التجهيزات والكماليات كما تضم حزمة متنوعة من وسائل الأمان والحماية إلى جانب انظمة التحكم الرفاهية.

honda accord Facelift 2021


الأداء الفني للمحرك

تعتمد هوندا أكورد موديل 2021 على محرك 1500 سي سي 4 سلندر ينتج قوة 198 حصان و 260 عزم دوران، كما أنها تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء، بأقصي سرعة يمكن أن تصلها 195 كم/ساعة ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 7.5 ثانية ، وهناك محرك آخر بقدرات فنية مختلفة يعطي قوة قدرها 247 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 5.8 ثانية.

التصميم الخارجي للسيارة

تعتمد هوندا أكورد على عجلات رياضية قياس 17 بوصة، بتصميم هندسي متعدد الأضلاع ، فيما تأتي بقياسات هيكل بطول 4.881 متر، وعرض يقدر بـ 1.861 متر، وارتفاع 1.45 متر، بالإضافة إلى سعة تخزين خلفية تستوعب 472 لترًا ، و مصابيح جانبية LED أمامية وخلفية حادة المظهر ، ومرايا جانبية بإشارات انعطاف LED.

انظمة الرفاهية والأمان

تم دعم إصدار هوندا أكورد بالعديد من وسائل الحماية والأمان ، والتي تشمل الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام التوازن الإلكتروني ESP ، وبرنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD ، وخاصية دعم الفرامل EBA في حالة الخطر ، مع برنامج مراقبة ضغط الإطارات ، و HSA نظام لتجاوز المنحدرات نظام وسائد هوائية ، وكاميرا خلفية لسهولة الركن ، وفرامل يد كهربائية.

المقصورة الداخلية لهوندا أكورد

يحتوي الجزء الداخلي من السيارة على حزمة من الفخامة والتحكم ، مثل زر لإيقاف وبدء تشغيل المحرك ، وشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات لعرض الوسائط المتعددة والخرائط ، ونظام صوتي وترفيهي ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

سعر السيارة

تأتي هوندا أكورد Facelift الجديدة في فئة واحدة من التجهيزات بسعر 679 ألف جنيه.



أحدث الأخبار