أغلي سيارة خارقة في الكويت موديل 2021 .. تعرف على مواصفاتها وسعرها

تاريخ النشر : 2021-09-09
القسم : اخبار سوق السيارات
أغلي سيارة خارقة في الكويت موديل 2021 .. تعرف على مواصفاتها وسعرها

تعتبر سيارة لامبورغيني سيان موديل 2021 من أقوى الإصدارات في السوق العالمي والعربي ، حيث تتمتع بقدرات تقنية قوية عديدة ، خاصة من حيث التسارع والانطلاق ، فيما يتعلق باستخدام المصنّع الإيطالي لمعدات تقنية عالية الأداء ، بالإضافة إلى المواصفات الأخرى المتعلقة بأنظمة الحماية والتحكم ، وتصميمها الرياضي الأنيق الذي يحمل العديد من المفاهيم القوية.

Lamborghini Sian FKP 37 2021


الأداء الفني للسيارة

تم تجهيز 2021 Lamborghini Sian FKP 37 بمحرك 12 سلندر، 6500 سي سي ، يمكن أن ينتج 819 حصانًا و 758 نيوتن متر من عزم الدوران ، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر علبة تروس أوتوماتيكية الأداء ، مع سرعة قصوى تصل إلى 350 كيلومترًا في الساعة ، ومن خلال هذه الإمكانات التقنية ، تتسارع السيارة من نقطة الثبات 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة 2.8 ثانية فقط.

التصميم الداخلي للسيارة

أنت تجلس منخفضًا ، في أعماق السيارة وتمسك بعجلة ثابتة أمامك. قد تكون السيارة مبنية على نفس أساس السيارة أفينتادور التي كانت موجودة منذ 10 سنوات حتى الآن ، لكن التصميم الداخلي لا يبدو قديم.

والرسومات الموجودة على شاشة العرض الافتراضية خلف عجلة القيادة والشاشة المركزية (التي تتضمن عرض حالة المكثف الفائق للمراقبة حالة الشحن وإعادة الشحن والتعزيز) كلها سريعة الاستجابة ، والدليل الكبير على أنك تجلس في شيء خارج عن المألوف هو شارة "Supercap" خلف المقاعد وشعور دائم بأنك تقود شيئًا كبيرًا جدًا وقويًا جدًا ، ومكلف للغاية.

أنظمة الأمان والسلامة والرفاهية

تشتمل سيارة 2021 Lamborghini Sian FKP 37 على مجموعة من أنظمة السلامة والأمان ، مع فرامل مانعة للانغلاق ABS ، ونظام التوزيع الإلكتروني EBD، مع برنامج دعم الفرامل BA ، بالإضافة إلى تصميم هيكلي لافت للنظر يتضمن مصابيح أمامية شرسة، كما تعطي الواجهة الأمامية المستدقة للسيارة ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية الهوائية ، مع عجلات رياضية وعجلات معدنية بتصميم هندسي أنيق.

سعر لامبورجيني سيان FKP 37 موديل 2021 في الكويت

تطرح السيارة الخارقة لامبورجيني سيان في السوق الكويتي من خلال فئة واحدة من المعدات بقيمة 1,131,750 دينار بحريني.



أحدث الأخبار