سوق المستعمل ..المواصفات الكاملة للسيارة ” رينو Fluence ” واسعارها

تاريخ النشر : 2021-09-09
القسم : اخبار سوق السيارات
سوق المستعمل ..المواصفات الكاملة للسيارة ” رينو Fluence ” واسعارها

تم إطلاق رينو فلوانس في السوق المصري من عام 2011 إلى عام 2017 ، وهي من أشهر السيارات التي تنتمي إلى فئة السيدان وتحمل العلامة التجارية للمصنع الفرنسي الشهير ، حيث تميزت السيارة بتصميم طويل نسبيًا وواسعا داخليا ، جنبًا إلى جنب مع المعدات المقدمة من خلال كل فئة.

رينو Fluence


الأداء الفني للمحرك

السيارة مزودة بمحرك 4 سلندر 16 صباب ، سعة 1600 سي سي ، يمكن أن ينتج قوة تتراوح من 110 إلى 115 حصانًا ، مقترنًا بناقل حركة يدوي 5 سرعات ، ونسخة أخرى تعتمد على ناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

بينما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 180 كم في الساعة ، ومع الإمكانات الفنية المقدمة ، يمكن للسيارة أن تتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم في فترة 11.9 ثانية ، بالإضافة إلى متوسط ​​معدل استهلاك للوقود يبلغ 6.4 لتر عندما يقطع مسافات 100 كم.

التصميم الخارجي للسيارة

تتوفر السيارة بأبعاد هيكل تبلغ 4.618 مترًا ، ويقدر عرضها 2.037 مترًا ، وارتفاعها 1.479 مترًا ، وقاعدة عجلات يبلغ طولها 2.702 مترًا ، بالإضافة إلى صندوق تخزين خلفي يتسع لـ 530 لترًا، كما تحتوي علي مصابيح انسيابية أمامية وخلفية ، مصابيح ضباب دائرية ، ومرايا جانبية كهربائية بإشارات ضوئية ، وهي مبنية على عجلات قياس 16 بوصة مدعومة بعجلات من السبائك المعدنية.

أنظمة الأمان والسلامة

تم دعم رينو فلوينس بالعديد من وسائل الحماية مع توفير فئات مختلفة ، بما في ذلك 2 وسائد هوائية تزداد إلى 4 لفئة التجهيز العالي ، ومكابح ABS مانعة الانزلاق ، وبرنامج توزيع الفرامل الإلكتروني EBD ، ونظام منع الحركة ضد السرقة.

كما تأتي بمثبت السرعة ، والقفل المركزي، مع نوافذ أمامية وخلفية كهربائية ، حساسات مطر مع بدء تشغيل تلقائي للممسحة ، نظام بدء تشغيل المحرك بدون مفتاح ، ببطاقة رينو الذكية للفئات عالية التجهيز.

سعر السيارة رينو Fluence في مصر

ويتراوح سعر رينو فلوانس من 138 ألف جنيه إلى 210 ألف جنيه حسب الحالة العامة للسيارة وتاريخ الإصدار والتجهيزات من الفئة المتوفرة.



أحدث الأخبار