بتدور على سكوتر عملي وشكله حلو بامكانيات كويسة .. سكوتر SYM Fiddle 3 حل المعادلة

Published In 22 Dec 2021

يعتبر السكوتر طريقة سهلة للدخول إلى عالم الدراجات النارية ، ولا توجد قوالب نمطية مرتبطة بركوب السكوتر ، على عكس بعض الفئات الأخرى لركوب الدراجات.

بالنسبة للوافدين الجدد ، الذين يرغبون في قيادة دراجة لأول مرة ، يمكن أن تكون هذه العوامل مخيفة أو حتى محبطة عند التفكير في المكان الذي يبدأون فيه رحلتهم ذات العجلتين، مع وجود المزيد والمزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بالمنتجات عبر الإنترنت التي تعرض الدراجين البهلوانيين الذين يبرزون الدراجات النارية.

SYM Fiddle 3

الاداء الفني لمحرك السكوتر

يأتي SYM Fiddle 3 موديل 2021 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر بقوة 12 حصان متصل بناقل حركة اوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، ويأتي بمنظومة تبريد بالهواء، مع نظام اشعال من النوع CDI، وسرعة قصوى 90 كيلومتر/ساعة.

اس واي ام فيدل 3 تأتي بتصميم سلس ونظيف يذكرنا بمظهر “العصر الذهبي” مع “التهوية” على الهيكل الخلفي ، وإضافة صندوق تخزين، ارتفاع أقل، ومقعد مسطح ، بقوة أكبر باستخدام كاربياتير جديد يتم التحكم به إلكترونيًا ، وخزان وقود أكبر لتحسين المدى وأضواء تشغيل LED مدمجة في وحدات المؤشر الأمامية.

التصميم الخارجي للسكوتر

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من SYM بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي SYM Fiddle 3 بأبعاد هيكلية طول 1.82 متر و ارتفاع 1.12 متر و عرض 0.8 متر مع جنوط قياس 12 بوصة ووزن صافي للسكوتر 96 كيلوجرام وسعة خزان وقود 6.5 لتر.

يأتي المقعد مريحًا، وكانت وضعية القدم جيدة ، وكان الوصول إلى أدوات التحكم مناسبًا، نظرًا لوجود أرجل قصيرة وجذع طويل ، يتعين عليك أحيانًا الانحناء قليلاً للوصول إلى وضع جيد للتحكم اليدوي.

الكماليات والرفاهية

حقن الوقود يعني وجود مضخة وقود والمزيد من أدوات التحكم الإلكترونية التي تؤدي (بشكل عام) إلى بدء أسهل وتشغيل أكثر سلاسة وتوفير أفضل للوقود وأداء عام، كما تعمل الفرامل الباكم من النوع CBS (نظام الكبح المشترك) في الأمام والخلف على إبطاء الدراجة بشكل جيد، وتعتبر الإضاءة قياسية جدًا مع إضافة مصابيح LED تعمل في المقدمة.

تعد عدادات Fiddle III واضحة ومباشرة وسهلة القراءة في لمحة، المنطقة الرئيسية لها خلفية بيضاء مع عداد سرعة أنالوج كبير، ومقياس وقود تناظري أصغر مع ساعة رقمية صغيرة بينهما، كما توجد إشارات الانعطاف والمصباح العالي فوق الشاشة الرئيسية.

Click Here
And sell your car