هافال H9 بنسختها الجديدة لعام 2022 هى الخيار المناسب لجميع الظروف تعرف عليها هنا.

Published In 23 Sep 2021

لقد بذلت العلامة التجارية هافال جهدا كبيرا من اجل تطوير سيارتها الشهيرة H9 لتصبح النسخة الجديدة لعام 2022، ومن الجدير بالذكر أن العلامة التجارية هافال مملوكة من قبل الشركة الصينية جريت وول، وتحرص الشركة على تقديم أحدث التقنيات وأقوى الأداء في سياراتها دوماً، إذ حصلت هافال H9 على أعلى المواصفات وهذا ما جعلها تكتسب شهرة واسعة في السوق الصيني والعالمي، وهذا المقال سيتضمن أهم مواصفات سيارة هافال H9 2022 .

محرك سيارة هافال H9 2022

تتوفر سيارة هافال H9 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة 2 لتر، وينتج قوة يصل مقدارها إلى 165 حصان، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وهذا ما يجعل السيارة تقدم أفضل أداء على مختلف الطرق ويجعلها أيضاً الخيار المناسب لجميع الظروف.

التصميم الخارجي

تندرج سيارة هافال H9 2022 تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تتميز بأبعاد قياسية مميزة، كما تمتلك سيارة هافال H9 2022 مظهر انسيابي بفضل خطوط السيارة الديناميكية الجانبية، بالإضافة إلى أنها تتميز بارتفاع جيد عن الأرض لتناسب الطرق الوعرة، كما لم تغفل هافال عن وضع العتبات الجانبية للسيارة لتسهيل عملية الركوب للسائق والركاب الآخرين.

أما عن المقطع الأمامي للسيارة فتتمتع سيارة هافال H9 2022 بشبكة أمامية مكونة من خطوط كرومية عريضة ومتتالية ويتوسطها شعار العلامة التجارية هافال، ويحيطها من الجوانب مصابيح نهارية تعمل بتقنية LED، وتضفي الواجهة الأمامية مظهراً فخماً للسيارة؛ مما يزيد من جمالية التصميم.

التصميم الداخلي

يتميز التصميم الداخلي لسيارة هافال H9 2022 بتفاصيل عديدة أنيقة وجذابة، وتتوفر مقصورة هافال الجديدة بمقاعد جلدية يمكن التحكم بها آلياً، بالإضافة إلى أنها مزودة بأحدث التقنيات الجديدة، ونذكر منها:
شاشة ترفيه ومعلومات تعمل باللمس مقاس 10.25 إنش
وأنظمة أندرويد أوتو وأبل كار بلاي
ونظام صوتي مكون من 10سماعات
ايضا لوحة عدادات LCD مقاس 7 بوصة
ومدخل AUX
ومشغل CD

أنظمة الأمان والسلامة العامة في سيارة هافال H9 2022

حرصت هافال على توفير أحدث مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة العامة في سيارتها الجديدة H9، ومن أهم هذه الأنظمة:

نظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح
ونظام مراقبة ضغط الإطارات
وايضا نظام منع انغلاق المكابح
والتحكم في مساعدة بدء التشغيل على المرتفعات HAC لتجنب الانزلاق
ونظام تكيفي لتثبيت السرعة و6 وسائد هوائية أمامية
ونظام حماية من السرقة

Click Here
And sell your car