الرائع SYM Jet 4 سكوتر أكثر اعتمادية بسعر اقتصادي .. مواصفاته وسعره

Published In 05 Jan 2022

يعتبر السكوتر طريقة سهلة للدخول إلى عالم الدراجات النارية ، ولا توجد قوالب نمطية مرتبطة بركوب السكوتر ، على عكس بعض الفئات الأخرى لركوب الدراجات.

بالنسبة للوافدين الجدد ، الذين يرغبون في قيادة دراجة لأول مرة ، يمكن أن تكون هذه العوامل مخيفة أو حتى محبطة عند التفكير في المكان الذي يبدأون فيه رحلتهم ذات العجلتين.

SYM Jet 4

الأداء الفني لمحرك السكوتر

تقدم SYM بفخر نموذجًا رياضيًا جديدًا بالكامل ، Jet 4، السكوتر الجديد بمظهر رياضي وتصميم خاص، فيأتي SYM Jet 4 موديل 2021 بمحرك 150 سي سي 1 سلندر 2 صباب متصل بناقل حركة اوتوماتيك يعمل بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، كما يعمل بوقود 92، ويأتي بمنظومة تبريد بالهواء مع نظام وقود كربياتير.

التصميم الخارجي

أما عن التصميم الخارجي فتتميز الدراجات النارية من SYM بروعة التصميم الخارجي والشكل العام من الأمام، فتأتي SYM Jet 4 بأبعاد هيكلية طول 1.9 متر و ارتفاع 1.04 متر و عرض 0.66 متر مع جنوط أمامية قياس 13 بوصة وخلفية قياس 12 بوصة، ووزن صافي للسكوتر 110 كيلوجرام.

يجمع التصميم الرائع مع التكنولوجيا الحديثة ليقدم لك سكوترًا أنيقًا بحجم 150 سي سي يتناسب مع مظهره، كما يحتوي Sym Jet 4 على إطار فولاذي مع تعليق أمامي من نوع الـ Telescopic وفي الخلف مجهزة بمساعد من النوع العادي مع ماص للصدمات.

يأتي SYM Jet 4 بخليط من 4 ألوان مختلفة منها الأحمر/الأسود و الأبيض/ الأسود و الأزرق/الاسود و الأصفر/الأسود، كما تأتي بخزان وقود سعة 5.2 لتر، وعجلات أمامية وخلفية ألومنيوم من النوع Tubeless، وبطارية 12 فولت.

الكماليات والرفاهية

وتحتوي على فرامل أمامية من النوع باكم وفرامل خلفية تيل عادية، وعدادات سرعة أنالوج وليست ديجيتال مع نظام إضاءة مصابيح من النوع Headlights، ومقعد يكفي لاحتواء فردين.

الفرامل والتعامل مع Jet 4 لطيفان حقًا، إعداد الفرامل الأمامية والخلفية قوي وسهل التعديل، ويساهم المساعد الخلفي في قيادة لطيفة بشكل استثنائي ومعالجة سريعة الاستجابة، كما تمتلك Jet 4 عجلة أمامية 13 بوصة تزيد بشكل فعال من التصميم الرياضي وثبات القيادة، لوحة القرص الأمامي الكبيرة المجهزة ستجعلها تحديدًا تكنولوجيًا وآمنًا.

امتص Jet 4 المطبات الصغيرة دون إزعاج السائق وقدم ردود فعل جيدة عند سرعات الركوب الكبيرة، من المتوقع أن يحصل الشخص على سنوات عديدة من الركوب الخالي من المتاعب من Jet 4 وسيحظى بالكثير من المرح في قيادتها.

سعر السكوتر في مصر

يأتي السكوتر Sym Jet 4 داخل السوق المصري للدراجات النارية بسعر 22 ألف جنيه مصري.

Click Here
And sell your car