نيسان تكشف تفاصيل جديدة بشأن سيارتها Z الرياضية .. بـ 400 حصان

Published In 13 Jan 2022

كشفت شركة نيسان اليابانية ، عن تفاصيل جديدة حول إطلاق نسختها الجديدة Z داخل السوق الأسترالية ، والتي سيتم تقديمها عبر فئتين ، الأولى Z Proto والأخرى بمظهر الكوبيه القياسي ، وستظهر نيسان Z بشكل رسمي خلال منتصف العام المقبل 2022.

Nissan Z 2022

أداء السيارة الفني

تشتهر السيارة Nissan Z للنسخة الأمريكية بأنها تستمد قوتها من محرك V6 سداسي الأسطوانات مزدوج التيربو بسعة 3000 سي سي ، والذي يمكن أن ينتج قوة تبلغ 400 حصان ، وعزم دوران أقصى قدره 475 نيوتن متر ، مع إمكانية الإرسال عبر ناقل حركة أوتوماتيكيي بـ 9 سرعات ، وعلبة ناقل حركة مانيوال يتكون من 6 نقلات ، والنسخة الأسترالية من المفترض أن تأتي بنفس الأرقام و نفس الأداء الفني.

التصميم الخارجي للسيارة

تعتمد نسخة نيسان Z بروتو على عجلات رياضية قياس 19 بوصة، مزودة بكاليبر فرامل أصفر اللون مميز ، بالإضافة إلى مرايا جانبية كهربائية سوداء تتناسب مع لون السقف ، كما تحتوي علي الشبكات الأمامية والتي تتخذ نفس اللون من تصميم متعدد المقاطع والذي يعطي السيارة ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء مثل باقي الاصدارات.

باقي المواصفات

بالرغم من أن نيسان أستراليا لا تتناول المواصفات العامة للنسخة Z الجديدة ، إلا أنها تقول إن النسخة القياسية ستكون مجهزة بشكل جيد ، وهذا ما سنراه مع موعد الإطلاق الرسمي للسيارة ، والذي من المتوقع أن يكشف عن تفاصيل حول قيمة السعر أو في وقت لاحق منه.

Click Here
And sell your car